رئيس حي الزاوية الحمراء يتابع امتحانات الإعدادية ويؤكد على تطبيق الإجراءات الاحترازية 

رئيس حي الزاوية الحمراء يتابع امتحانات الإعدادية
رئيس حي الزاوية الحمراء يتابع امتحانات الإعدادية

تابع اللواء هشام عبد الحميد رئيس حى الزاوية الحمراء، أجواء سير إمتحانات نصف العام الدراسي للشهادة الاعدادية.


وأكد رئيس حي الزاوية الحمراء، على تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية داخل اللجان، للحد من انتشار فيروس كورونا، تحت إشراف ومتابعة نبيل محمود مدير عام إدارة الزاوية الحمراء التعليمية.


جاء ذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة والدكتور حسام الدين فوزي نائب المحافظ للمنطقة الشمالية، بضرورة متابعة سير امتحانات الشهادة الإعدادية واتخاذ كافة الإجراءات الإحترازية والتدابير الوقائية لضمان سلامة الطلاب.

اقرأ أيضا :- ضمن الخطة الاستثمارية.. رصف شوارع سوق وميدان عبود بالزاوية الحمراء

كان اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة قد أكد على سير امتحانات الترم الاول للشهادة الإعدادية للعام الدراسى ٢٠٢١ - ٢٠٢٢  دون أي عقبات ،  حيث يؤدي 190481 طالب وطالبة امتحانات الشهادة الاعدادية (العام والمهنية والرياضية والمكفوفين وضعاف السمع ) في ٧٥٧ مدرسة  .


وكان محافظ القاهرة قد أشار إلى أنه تم إتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية لضمان سلامة الطلاب والإلتزام بتجهيز المدارس وتعقيم اللجان يوميًا قبل بدء الإمتحانات مع وجود طبيب يشرف على اللجان وزائرة صحية بكل لجنة ،  بالإضافة إلى تقليل أعداد الطلاب داخل اللجان بحيث لا تتجاوز ١٤ طالب وطالبة لمراعاة المسافات البينية بينهم حرصًا على سلامتهم .  


وطمأن المحافظ أولياء الأمور بأن الدولة تتخذ كافة الإجراءات الاحترازية التي من شأنها الحفاظ على سلامة أبنائهم .