إبراهيم رستم .. قصة تفوق لاعب مصري في صفوف الأندية الأمريكية

إبراهيم رستم صاحب الـ16 عامًا لاعب نادي ڤيرجينيا رِڤوليوشن الأمريكي،
إبراهيم رستم صاحب الـ16 عامًا لاعب نادي ڤيرجينيا رِڤوليوشن الأمريكي،

قال إبراهيم رستم صاحب الـ 16 عامًا لاعب نادي ڤيرجينيا رِڤوليوشن الأمريكي، إن كرة القدم تمثل أهم شيء في حياته وبدأ ممارستها منذ 7 سنوات، بعد أن كان يمارس السباحة، وقبل أن يقرر لعب الكرة زار مصر ولعب في نادي الصيد مع قريبه: "أول ما دخلت بحاجة محستهاش في حياتي، لأن الكرة بتجمع ناس كتير ميعرفوش بعض وأنا بحب ده".

وأضاف  خلال مداخلة عبر تطبيق زووم ببرنامج "صباح الخير يا مصر"، على القناة "الأولى"، "سأتابع مباراة مصر والمغرب اليوم في ربع نهائي كأس الأمم الأفريقية مع أصدقائي وأتمنى أن نحقق الفوز ونتأهل إلى نصف النهائي". 

وتابع، أن المنتخب الوطني لعب مباراة رائعة ضد نظيره الإيفواري: "لو لعبنا كده ضد المغرب هنقدر نكسب إن شاء الله"، مشيرًا إلى أنه يجيد اللعب في مركزي صانع الألعاب "المركز 10"، أو الظهير الأيسر "المركز 7": "المدرب شاف من أول مرة إن عندي نظرة وبعد أرقص وأحرز أهداف". 

وأشار، إلى أنه يفضل الدفع بمحمود حسن تريزيجية لاعب أستون فيلا في خط الوسط بدلا من حمدي فتحي الذي يعاني من الإصابة، لافتًا إلى أن لعب كرة القدم في الولايات المتحدة الأمريكية علمه الكثير بسبب اختلاف أساليب اللعب وبخاصة الأوروبية منها.

وأكد، أن المجدير الفني البرتغالي للمنتخب الوطني كارلوس كيروش يمنح اللاعبين فرصا كبيرة للمشاركة، معربا عن تمنيه بأن يصبح أحدهم في المستقبل الكبير.

اقرأ أيضا: موسيمانى يخطط لمواصلة الانتصارات .. وماهر يتقمص دور سارق الفرح