وسط إجراءات احترازية مشددة

لليوم الثاني.. انتظام امتحانات نصف العام للشهادة الإعدادية بالبحيرة

صورة موضوعية
صورة موضوعية

توافد طلاب وطالبات الشهادة الإعدادية بالبحيرة على المدارس ودخول اللجان لليوم الثاني على التوالي وسط إجراءات احترازية مشددة وتدابير وقائية لحماية أبنائنا الطلاب من تعقيم كامل لجميع مقار لجان الامتحانات قبل وبعد كل امتحان وقياس درجة حرارة الطلاب والمعلمين يومياً بالإضافة إلى تجهيز المواد المعقمة والمطهرات.
صرح بذلك يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم الذي أكد على أنه قد تم التشديد على سرعة إنهاء إجراءات دخول الطلاب للمدارس وعدم السماح بأى تجمعات لهم أمام اللجان.

اقرأ أيضاً| اليوم.. طلاب الصف الثاني الثانوي يؤدون امتحانات الجبر والأحياء والفلسفة

وأشار إلى أن المحافظة بجميع أجهزتها التنفيذية حريصة على اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية لحماية أبنائنا الطلاب وتوفير المناخ الجيد الآمن لهم لأداء الامتحانات بتركيز وطمأنينة، مؤكدا انتظام ١١٩٧٢٤ طالبا وطالبة من طلاب شهادة إتمام مرحلة التعليم الأساسي (الشهاده الاعداديه)للعام الدراسي ٢٠٢٢/٢٠٢١  داخل اللجان  لأداء امتحانات نصف العام  لليوم الثاني على التوالي داخل ٧٠٠ لجنة على مستوى ١٨ إدارة تعليمية بمحافظة البحيرة.


كما وجه وكيل الوزارة تحية شكر وتقدير للواء هشام آمنة محافظ البحيرة على دعمه الدائم للعملية التعليمية بالمحافظة ولجميع الأجهزة الأمنية والتنفيذية كل فى نطاق اختصاصه لما يبذل من جهد لتأمين اللجان والحفاظ على صحة وسلامة القائمين عليها والطلاب.