شاهد| عائلة جاريث بيل تجبره على الرحيل من ريال مدريد

جاريث بيل
جاريث بيل

أكدت تقارير أن عائلة اللاعب جاريث بيل نجم فريق ريال مدريد، تقف عائقاً أمام انتقال اللاعب من ناديه والتوقيع لأي ناد آخر.

ووفقاً لصحيفة ماركا فإن بيل تلقى فى وقت سابق رسائل من عائلته في كارديف تحثه على الخروج من ريال مدريد، لكن بشروطه الخاصة وليس من الباب الخلفي.

 

وبحسب الصحيفة يعتقد أقارب اللاعب صاحب الـ 32 عاماً، أنه لا يجب أن يغادر "بيل" فى هدوء، بل لا بد وأن يصاحب رحيله ضجيجاً يتناسب ومسيرة لاعب حقق كل شىء ممكن في العاصمة الإسبانية.

وكان جاريث بيل الذي ينتهى عقده هذا الصيف، ولم يشارك مع الفريق منذ أغسطس بسبب معاناته من الإصابات، تريد عائلته أن يترك ريال مدريد بشروطه الخاصة، فى الوقت الذى يريد كارلو أنشيلوتي مدرب الملكى الذي تولى المهمة الصيف الماضي من الويلزي الرحيل بطريقة صحيحة.

ويأتي ذلك في الوقت الذي ينتهى عقد اللاعب الويلزي في البرنابيو بنهاية الموسم بعد مسيرة مع الملكى استمرت لتسع سنوات في النادي، بعد أن كان وقته في إسبانيا مليئاً بالألقاب، لكن كانت علاقته مع النادي وأنصاره تعاني من بعض الفجوات.

وجاءت قائمة ألقاب جاريث بيل مع ريال مدريد مليئة بالإنجازات؛ حيث رفع لقب دوري أبطال أوروبا في أول مواسمه مع النادي، كذلك لقب كأس الملك.

بالإضافة إلى 4 ألقاب في دوري أبطال أوروبا ولقبين في الدوري الإسباني، إلا أن ذلك لم يشفع له في علاقته المتوترة أحيان كثيرة بمدرب الملكي السابق زين الدين زيدان، وعاد بسبب ذلك إلى توتنهام على سبيل الإعارة موسم 2020-2021 .

هذا وقد عانى بيل هذا الموسم تحت قيادة أنشيلوتى من الإصابة واكتفى بلعب ثلاث مباريات فقط فى الدورى الإسبانى، وعاد إلى دكة البدلاء الاحتياطيين فى المباريات الأخيرة، بينما من الممكن أن يكون جاهزاً لأول ظهور له مع النادي منذ أكثر من 5 أشهر في بطولة كأس الملك أمام نظيره أتلتيك بيلباو الأسبوع المقبل .

يذكر أنه انضم بيل إلى لوس بلانكوس قادماً من توتنهام هوتسبير فى صيف 2013، بمقابل مادى يتخطى الـ 85 مليون جنيه إسترليني.