عاجل

«بورسعيد» تكرم سهير رمزى

سهير رمزي
سهير رمزي

تقديرًا لمشوارها الفنى المثمر والحافل، كشف المخرج إسماعيل مراد رئيس  مهرجان بورسعيد لسينما العالم القديم عن تكريم الفنانة سهير رمزى فى حفل افتتاح الدورة  الأولى للمهرجان  التى تقام فى الفترة من 25 وحتى 30 يونيو 2022.

وأعربت الفنانة عن سعادتها بالتكريم فى الدورة الأولى للمهرجان وقالت : هذا التكريم له مذاق مختلف عن بقية التكريمات والجوائز التى حصلت عليها خلال رحلتى الفنية  كونه يأتى من مسقط رأسى ومن أهلى وجمهورى  فى بورسعيد.

وفي سياق آخر، تستعد النجمة سهير رمزي لعرض مسلسلها الجديد «القاتل الذى أحبني»، والذى من المقرر عرضه خلال الفترة القادمة على إحدى القنوات الفضائية.

يذك ان، بدأت النجمة سهير رمزي هي إبنة الفنانة درية أحمد، وبدأت العمل بالمجال الفني كعارضة أزياء ثم دخلت إلى مجال التمثيل بفيلم «الناس اللي جوه»، ثم انطلقت بأدوار ثانوية وثم أدوار البطولة واشتهرت كفنانة أغراء حيث قامت بالعديد من الأعمال السينمائية الجريئة بعد ذلك توالت أفلامها ولمعت من خلال تقديم الأدوار المثيرة وأصبحت قاسما مشتركا في معظم أفلام السبعينات والثمانينات، ارتدت الحجاب واعتزلت التمثيل في عام 1993 ولكنها قررت العودة للتمثيل بحجابها في مسلسل حبيب الروح في عام 2006.

اقرأ ايضا | مهرجان بورسعيد لسينما العالم القديم يكرم الفنانة سهير رمزي