ضبط لحوم مفرومة مجهولة المصدر في البحيرة

صورة من الحملة
صورة من الحملة

واصلت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالبحيرة، بالتنسيق مع مباحث التموين حملاتها  التموينية على الأسواق. 

وتمكنت مديرية التموين بالاشتراك مع مباحث التموين عن ضبط ٢٤ كيلو لحوم مفرومة مجهولة المصدر وكميات من المبيدات منتهية الصلاحية داخل محل مبيدات بمركز بدر، وتم التحفظ على المضبوطات وتحرر محاضر للمخالفين وإحالتهم للنيابة، وشنت الأجهزة الرقابية بمديرية التموين بالاشتراك مع مباحث التموين حملة إستهدفت مركز  ومدينة بدر.

اقرأ أيضا| ضبط طن ونصف رنجة داخل مصنع بدون ترخيص بالبحيرة

وأسفرت عن ضبط 24 كجم لحوم مفرومة مجهولة المصدر داخل أحد المطاعم، وضبط 2كجم لحم جملى غير صالح للاستهلاك الآدمي، بالإضافة لضبط  52 عبوة مبيدات منتهية الصلاحية  و10 علب سجاير مجهولة المصدر، وتم إتخاذ الإجراءات القانونيه حيال المخالفين. 

يأتى ذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة  بتكثيف الحملات التموينية على المخابز والأسواق والمحلات والمصانع الغير مرخصة لمكافحة الغش التجاري وضبط السلع مجهولة المصدر ورديئة الصنع، ومنتهية الصلاحية، مع إتخاذ كافة الإجراءات اللازمة حيال المخالفين.

وفى سياق متصل، تمكنت الأجهزة الرقابية بمديرية التموين بالبحيرة بالإشتراك مع مباحث التموين من ضبط ٩ طن جبنة رومى غير صالحة للاستهلاك الأدمى داخل ثلاجة تجميد بناحية مركز دمنهور، وتنفيذاً لتوجيهات اللواء  هشام آمنة  محافظ البحيرة بتكثيف الحملات التموينية على الأسواق والمحلات والثلاجات والمصانع غير مرخصة لمكافحة الغش التجاري وضبط السلع مجهولة المصدر ومنتهية الصلاحية، مع إتخاذ كافة الإجراءات اللازمة حيال المخالفين .

قامت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالتنسيق مع مباحث التموين، بحملة مكبرة على الأسواق والمصانع وثلاجات حفظ المواد الغذائية والالبان ومنتجاتها بدائرة مركز ومدينة دمنهور، وأسفرت الحملة عن ضبط 9 طن جبنة رومي، غير صالحة للإستخدام الآدمي داخل ثلاجة  بعزبه غراب قرطسا بمركز دمنهور، وتم التحفظ على المضبوطات وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين