قطع المرافق عن متجر وعقارين مخالفين بعمارات رامو في مدينة نصر    

قطع المرافق عن متجر وعقارين مخالفين ب"عمارات رامو" في مدينة نصر    
قطع المرافق عن متجر وعقارين مخالفين ب"عمارات رامو" في مدينة نصر    

شن حي شرق مدينة نصر، اليوم السبت، حملة مكبرة لغلق وتشميع المحلات التجارية المخالفة بعمارات رامو، بناء على تعليمات العميد أحمد أنور رئيس الحي.

 وأسفرت الحملة عن غلق وتشميع وقطع المرافق عن محل ملابس مخالف بعمارات رامو، لإدارته بدون ترخيص. 

كما تم رفع عدادات الكهرباء وقطع المرافق عن الشقق التى تم تحويلها إلى مخازن لتجارة الملابس، بالعقارين رقم 2 و3 بعمارات رامو، وذلك لإدارتهم بدون ترخيص وجاري المتابعة في قطاعات أخرى.

جاء ذلك في إطار التواجد الميداني المستمر لإعادة الانضباط لشوارع الحي، وإعلاء كلمة القانون بالتصدي لكافة أنواع المخالفات لاسيما مخالفات المحلات التجارية.

واستجابت الأجهزة التنفيذية، لشكاوي المواطنين الواردة على غرفه عمليات حي شرق مدينة نصر حيث يتضرر أهالي الحي من مخالفة تحويل العقار من سكني لتجاري، وقطع الأشجار وبناء سقف خرساني وتركيب أبواب صاج بالعقار رقم ١٣ بشارع الفاروق عمر بالمنطقة العاشرة، وتم على الفور إزالة أسباب الشكوي وإزالة المباني المخالفة.

وتابع العميد أحمد أنور، أعمال رفع إشغالات أعلى الرصيف وإزالة تنده بمحيط السينما بشارع يوسف عباس، ورفع إشغالات كشك بشارع أبو داوود الظاهري.

كما تابع رئيس حي شرق مدينة نصر، أعمال تسليك وتطهير مطابق الصرف الصحي بمساكن الواحة. جاء ذلك استكمالا للجهود اليومية المبذولة لرفع كفاءة شبكة الصرف الصحي بشوارع الحي.

اقرأ أيضا: «الجماية المدنية» تقوم بعمليات تبريد لعقار مدينة نصر المشتعل