خاص| نجل جلال الشرقاوي: حالة أبي مستقرة.. ولم نراه منذ عزله

جلال الشرقاوي
جلال الشرقاوي

قال تامر الشرقاوي نجل الفنان القدير جلال الشرقاوي إن الحالة الصحية لوالده أصبحت مستقرة، ويتجاوب مع العلاج بشكل ملحوظ جدا.

وأشار الشرقاوي في تصريحات خاصة لبوابة أخبار اليوم، إلى أن العديد من الفنانين والنجوم حاولوا زيارة المخرج الكبير جلال الشرقاوي بالمستشفى، إلا انهم لم يستطيعو، وذلك لخضوعه للعزل.

وتابع أنه وأسرته لم يستطيعو ان يقابلو والدهم داخل المستشفى منذ تم حجزه بداخلها، وذلك لحالة التشديد الكبير التي تحيط أبيه وكل من يخضعون للعزل داخل المستشفى لحمياتهم من أضرار الفيروس.

 وتابع أن أغلب أفراد الأسرة كانوا مصابين أيضا بفيروس كورونا ويخشون أن يتسببوا في عدوى أخرى له أو لأي شخص آخر داخل المستشفى، ولم يستطيع احد مقابلته حتى تنتهي المدة التي حددها الاطباء له للعلاج.

وطالب تامر الشرقاوي الجمهور بالدعاء لوالده ولكل المصابين بفيروس كورونا، كما وجه الشكل لكل من اهتم بالإطمئنان على حالة والده الصحية.

وكان محمود كربل مستشار المسرح الفني قال إن الحالة الصحية للشرقاوي مقلقة للغاية.

وتابع قائلا «جلال الشرقاوي تعبان جدا جدا، وياريت الكل يدعيله بالشفاء» مشددا علي أنه تم نقله لمستشفى دار الفؤاد منذ حوالي 11 يوما، بسبب معاناته مع فيروس كورونا، وبحكم سنه الكبير فهو يحتاج إلى رعاية طبية ذات كفاءة عالية لأن المشكلة تكمن في ضيق النفس والرئتين.

أقرأ أيضا - أمير كرارة عن المخرج ميلاد أبي رعد: «أول واحد علمني أقف أمام الكاميرا»