المباحث تكثف جهودها لكشف لغز العثور على جثة شاب بأكتوبر 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تكثف الأجهزة الأمنية بقيادة اللواء علاء فاروق مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، من تحرياتها في واقعة العثور على جثة شاب في عقده الثاني، ملقى ببئر مياه بحدائق أكتوبر. 

وتستمع مباحث أكتوبر تحت إشراف اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة وبقيادة العميد عمرو البرعي رئيس مباحث قطاع أكتوبر إلى أقوال أسرة المتوفى، الذين أكدوا بتغيبه من يوم 24 يناير الماضي.

اقرأ أيضا| ذهب لشراء المخدرات فسقط قتيلا في تبادل إطلاق النيران بين تجار الكيف بأوسيم

وقال شقيق المجني عليه، أمام العقيد محمد ربيع مفتش مباحث قطاع أكتوبر إن شقيقه (مينا عبد السيد) حاصل على بكالوريوس زراعة، تغيب من يوم 24 يناير الماضي، حيث كان عائدًا  محل عمله في إحدي المطاعم الشهيرة عالميا من أمام حي الأشجار داخل أحد البنزينات، حيث أجرى اتصالا هاتفيا وتحدث معنا  الساعة السادسة و6 دقائق و"قالنا أنا في بنزينة وطنية، وبعدها أغلق هاتفه، وأجرينا  اتصالا بمحل عمله وأخبروني أنه غادر المكان الساعة السادسة ولكن لم يعد حتى تم العثور على جثته اليوم".
 
وكشفت التحقيقات الأولية، بقيادة المقدم أحمد داود رئيس مباحث قسم رابع أكتوبر أن أسرته حررت محضر بتغيبه من يوم 24 يناير الماضي، حيث كان عائدًا من عمله في أكتوبر.

وجاري فحص الكاميرات المراقبة المحيطة بمحل عمله وتتبع خط السير لكشف لغز الوفاة، تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.