ضمن أحسن 7 أفلام في 2020.. تكريم ماندو العدل عن «صاحب المقام»

المخرج محمد جمال العدل
المخرج محمد جمال العدل

كرّم مهرجان جمعية الفيلم في دورته الـ48 المخرج محمد جمال العدل الشهير بـ «ماندو العدل»، وذلك عن فيلم «صاحب المقام»، وذلك باعتبار الفيلم ضمن أحسن 7 أفلام عرضت في عام 2020، وبعد عرضه على النقاد والسينمائيين وأعضاء الجمعية تقرر تكريم الفيلم في شخص المخرج محمد العدل.

ونشر «ماندو العدل» شهادة التقدير الحاصل عليها من قبل إدارة المهرجان، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، معلقا عليها: «تكريم جديد لصاحب المقام من مهرجان جمعية الفيلم في دورته ٤٨».

كما وجه «ماندو» الشكر خلال المنشور لكلا من الإعلامي والكاتب إبراهيم عيسي، والمنتج أحمد السبكي وكل صناع الفيلم، قائلا: «كل الشكر لإبراهيم عيسى وأحمد السبكي وكل أعضاء الفيلم».

يذكر أن فيلم "صاحب المقام" تم عرضه في 2020، وشارك في بطولته بطولة يسرا، آسر ياسين، أمينة خليل، بيومي فؤاد إلى جانب عدد كبير من ضيوف الشرف.

فيلم «صاحب المقام» بطولة آسر ياسين، ويسرا، وأمينة خليل، إلى جانب عدد كبير من ضيوف الشرف، بينهم الراحل إبراهيم نصر، وسلوى محمد علي، ومحمد ثروت، ومحسن محيى الدين، وريهام عبدالغفور، ومحمود عبد المغني، ومحمد لطفي، وهو قصة وسيناريو وحوار إبراهيم عيسى في ثالث تجربة سينمائية له بعد فيلمي "مولانا" و"الضيف" إخراج ماندو العدل.

اقرأ أيضا:- لدعم منى زكي| ريتشارد الحاج: «هل مجتمع برئ؟!»