تنفيذ مشروع امتداد المشاية السفلية بالمنصورة 

تنفيذ مشروع امتداد المشاية السفلية بالمنصورة 
تنفيذ مشروع امتداد المشاية السفلية بالمنصورة 

قام اليوم السبت، المهندس زناتي السيد مدير مديرية الطرق بالدقهلية يرافقه  ممثل الشركة الوطنية للمقاولات والدكتور أحمد عواد استشاري الشركة الوطنية والوفد المرافق لهم بالمعاينة علي الطبيعة لموقع مشروع امتداد المشاية السفلية بالمنصورة  من مكتبة مصر العامة وحتي قولنجيل من أجل وضع التصميمات اللازمه لتنفيذ المشروع وتحديد آلية العمل .

وكلف  " المحافظ " مسئولي الشركة الوطنية بسرعة الانتهاء من إعداد التصميمات والدراسات اللازمة وتحديد المدة الزمنية لتنفيذ المرحلة الأولي وموعد الانتهاء منها لسرعة الاستفادة من هذا المشروع الجديد. 


وأكد المحافظ على أن هذا المشروع يعد شريانا مروريا  جديدا  يقلل من التكدس المروري ويعمل علي سهولة حركة المواطنين 
كما سيخفف الشريان الجديد من الكثافة المرورية بشارع سعد زغلول أحد الشوارع الحيوية بمدينة المنصورة. 

جدير بالذكر أن محافظ الدقهلية قام يوم الثلاثاء الماضي بعقد اجتماعاً بمسؤولي الشركة الوطنية لإعداد التصميمات والدراسات اللازمه للبدء في تنفيذ امتداد المشاية السفلية بالمنصورة ، مشيراً الي أن المحور المروري الجديد يمتد من خلف مكتبة مصر العامة و حتي مقابر قولونجيل بطول 2,100 كيلو متر بعرض 10,5 متر بواقع 3 حارات مرورية وممشي بعرض 3 متر علي النيل وسيتم تنفيذه علي ثلاث مراحل متتاليه والمرحلة الأولي سيتم تنفيذها بطول 800 متر. 


وكلف المحافظ خلال الاجتماع كافة الجهات التنفيذية التي لها علاقة بتنفيذ المشروع بسرعة اتخاذ كافة الإجراءات التي من شأنها الإسراع في تنفيذه. 

وأكد المحافظ على أن ذلك يأتي تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية ببناء الانسان المصري وتحقيق مطالبه واحتياجاته، وفي إطار تكليفات  الدكتور مصطفي مدبولي رئيس الوزراء لتنفيذ المشروعات التنموية التي تلبي مطالب المواطنين، وبالمتابعة المستمرة من  اللواء محمود شعراوي وزير التنمية في هذا الشأن وذلك بجميع المحافظات المصرية.. 
 

اقرأ أيضًا.. محافظ الدقهلية يتابع معدلات تنفيذ أعمال المرافق بقرى مركز شربين