"أفنان حكومة".. بنت الأقصر الأزهرية تبهر رواد معرض القاهرة الدولي للكتاب

بنت الأقصر الأزهرية " أفنان حكومة" تبهر رواد معرض القاهرة الدولي للكتاب
بنت الأقصر الأزهرية " أفنان حكومة" تبهر رواد معرض القاهرة الدولي للكتاب

حضور راقي ومتميز لـ "أفنان محمود حكومة" الطالبة بالصف الثالث الإعدادي الأزهري - معهد فتيات العضايمة الإعدادي الثانوي بمنطقة الأقصر الأزهرية " حضور أبهر رواد جناح الأزهر الشريف بمعرض الكتاب الدولي حيث ربطت من خلال ابتكاراتها العملية التعليمية والتربوية بأفكار تساعد على التخيل والإبداع للوصول إلى فهم المطلوب. 

وقد تميزت" أفنان حكومة "بمواهب متعددة منها : تأليف القصص الإنجليزي ووضعها في قالب وشكل أفلام كرتونية، بجانب الأعمال الفنية، وإلقاء الشعر  ولها قصتين باللغة الإنجليزية هما Our life in corona /Raghad in the mother's day.

وتشارك هذا العام في معرض القاهرة الدولي للكتاب بقصة جديدة تضم إنجازات فضيلة مولانا الإمام الأكبر أ.د أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف والرئيس عبدالفتاح السيسي ودوره المشهود في بناء مصر الحديثة وتحقيق أهداف التنمية المستدامة  وذلك تحت عنوان The achievements of the modern state.

من ناحية أخرى، أشار إبراهيم صديق رئيس إدارة الرعاية الاجتماعية بالأزهر الشريف، إلى أن الإدارة المركزية لرعاية الطلاب تسعى إلى توفير بيئة تعليمية حاضنة ومحفزة تعزز الإبداع والابتكار لدى الطلاب وتشجيع المواهب الشابة المبتكرة وتنمية مهاراتها وقد حظيت أعمال المبدعة أفنان محمود بتقدير الجميع لأنها وجهت ابتكاراتها في مجال الاستثمار في العلم والتعلم والبحث العلمي.

 

اقرأ ايضا| وعظ الأقصر الأزهرية تقيم لقاءات توعوية مع الشباب في النوادي والمقاهي