بعد ظهور عمر كمال وحسن شاكوش مع راقصات بحفل السعودية

المهن الموسيقية: لا علاقة لنا بظهور عمر كمال وشاكوش مع راقصات بحفل السعودية

موضوعية
موضوعية

أكد علاء عامر، المستشار القانوني لنقابة الموسيقيين، أن النقابة ليس لها علاقة بظهور عمر كمال وحسن شاكوش مع راقصات بحفل السعودية، إلا في حالة وجود شكوى رسمية من السعودية، حينها سنتخذ إجراءات قانونية، مشيرًا إلى أن الحفل لم يقم على أرض مصرية.


وأضاف المستشار القانوني لنقابة الموسيقيين: إذا كان هناك فعل مسيء من مطربي المهرجانات يجب على الشعب السعودي أن يتصدى له بقوة ويتحملوا تلك الانتقادات اللاذعة من الجمهور.


يذكر أن ما قام به كل من مطربي المهرجانات عمر كمال وحسن شاكوش، قد أثار جدلًا واسعًا خلال الساعات الماضية بعد ظهورهما في حفلهما مع راقصات استعراضات على المسرح، وذلك بمدينة الرياض في السعودية، الأمر الذي انتقده البعض من الجمهور.


وقد كان ظهور حسن شاكوش وعمر كمال في الفيديو الذي نشره على صفحته الرسمية بـ "فيسبوك"، مع راقصات استعراضات، والذي تعد هذه المرة الأولى التي يرى فيها الجمهور راقصات بالسعودية، وعلق على الفيديو قائلًا: الحمد لله تمت حفلة الرياض على خير.


كما نشر مؤدى المهرجانات عمر كمال فيديو من حفله بالرياض، وظهرت معه راقصة استعراضية على المسرح؛ ما عرضه لانتقادات لاذعة، وكانت تعليقات الجمهور "إزاي تعمل كده في بيت ربنا، وربنا يسامحك دي الكعبة أطهر بقاع الأرض" .. وقال آخر: "منك لله يا شيخ هي دي بلد الحرمين الشريفين ومسجد الرسول سوف تحاسب يا عمر على ما تفعله خلِّي حب الدنيا في قلبك وخلي حب الدنيا ينسيك آخرتك وما تفعله حسبي الله ونعم الوكيل".