تأجيل محاكمة أحد أكبر تجار المخدرات بالمنصورة للمرافعة ومناقشة شهود الإثبات

تأجيل محاكمة أحد أكبر تجار المخدرات بالمنصورة للمرافعة ومناقشة  شهود الإثبات  .
تأجيل محاكمة أحد أكبر تجار المخدرات بالمنصورة للمرافعة ومناقشة  شهود الإثبات  .

قررت محكمة جنايات المنصورة اليوم السبت، تأجيل محاكمة أحد أكبر تجار المخدرات والأسلحة النارية بمدينة المنصورة للمرافعة ومناقشة شهود الإثبات وذلك بعد أن تم تقديمه للمحاكمة وآخر بعدة اتهامات أهمها حيازة أسلحة نارية وذخائر ومواد مخدرة مختلفة الأنواع ومقاومة قوات الشرطة بالعنف والقوة أثناء  إلقاء القبض عليه تنفيذا لقرار النيابة العامة . 

صدر القرار برئاسة المستشار  بهاء الدين محمد خيرت المري رئيس المحكمة  وعضوية المستشار أحمد لطفى حسانين والمستشار سعيد السمادوني  والمستشار محمد  الشرنوبي وأمانة سر محمد جمال محمد ومحمود عبدالرزاق. 

ترجع الواقعة عندما قرر المستشار علاء السعدني  المحامي العام الأول لنيابات جنوب الدقهلية إحالة كلا من: جورج .ر. ف. ع. ج ٤٠ سنة نجار ومقيم بمنطقة جديلة  و حماده . م . ح . ا ٢٩ سنة عامل خردة ومقيم بعزبة الصفيح لأنهما  في  يوم ٢٥ سبتمبر ٢٠٢١ بدائرة قسم أول المنصورة  قاوما بالقوة والعنف المقدم أحمد مروان شبانه رئيس مباحث قسم أول المنصورة والنقيب محمد عمر الزكي الضابط بقسم اول المنصورة والقوات المرافقة لهما حال تنفيذ أحكام قانون المخدرات وذلك للحيلولة دون ضبطهما بأن أشهرا في وجههما أسلحة نارية بندقية خرطوش و بندقية آلية في محاولة للحيلولة دون ضبطهما لكن القوة تمكنت من ضبطهما  . 

وتم ضبط كمية كبيرة من مخدر الحشيش ما يقرب من ١٧ كيلو  وعدد ٢ كيلو مخدر البانجو  وعدد ٢ كيس من جوهر الميثا مفيتامين المخدر وزن ما يقرب من ١٨ جرام وكمية كبيرة من الأقراص التي  تحتوى على مادة البنزوهيكسول هيدروكلوريد المخدر وكمية كبيرة من الأقراص التي تحتوى على  مواد مخدرة مختلفة وذلك بقصد الإتجار بها . 

كما تمكنت القوة من ضبط بندقية آلية وعدد ١٠ طلقات من ذات العيار و بندقية  خرطوش وعدد ١٥٠ طلقة من ذات العيار ومسدسين وعدد ٦٠ طلقة  ..فتم إحالتهما لمحكمة الجنايات .

اقرأ ايضا| السجن ٣ سنوات للأب المتهم بإحتجاز ابنته ٣سنوات وربطها بالجنزير بالدقهلية