نادر السيد.. «kg1 تدريب» مع طـاميـــة

نادر السيد
نادر السيد

محمد نور 

رهان صعب وتجربة قاسية يخوضها نادر السيد حارس مرمى مصر والزمالك والأهلى السابق فى أولى خطواته كمدرب حيث يقود فريق طامية بدورى الممتاز ب ويخطو بقوة نحو دورى الأضواء والشهرة رغم منافسة فرق عريقة صاحبة تاريخ وإمكانيات كبيرة فى مجموعة الصعيد.. وظهرت بصماته على الفريق بأداء مميز وأسلوب لعب متطور.. اآخرساعةب حاورته عن تجربته فماذا قال؟

أكد نادر السيد: كنت أحلم بدخول مجال التدريب عقب اعتزالى الكرة.. ورغم انشغالى بمجال وكالة اللاعبين والاستثمار الرياضى إلا أننى كنت أعمل لسنوات على تنمية قدراتى  ومهاراتى التدريبية لذلك فقد سافرت إلى العديد من الدول الأوروبية والعربية وعايشت مدربين كبارا للاطلاع على خبراتهم وإمكانياتهم ومهاراتهم. 

وأضاف: عندما تلقيت عرض نادى طامية لم أستغرق وقتا للتفكير لأننى وجدت اللاعبين يمتلكون القدرة على المنافسة والتأهيل وطموح ورغبة الوصول للدورى  الممتاز فلم أتردد فى قيادة الفريق والحمد لله حققت تلك النتائج خلال خوض الفريق بعض المباريات مع فرق كبيرة صاحبة تاريخ مثل المنيا والألومنيوم وكيما.. والقادم سيكون أفضل إن شاء الله خاصة فى ظل مساندة مجلس الإدارة والجهاز المعاون.

وعن بداية مشواره كمدرب مع فريق بالدرجة الثانية، أكد االسيدب أن هذه التجربة بداية طبيعية وأفضل حتى أتمكن من الحصول على خبرات فجميع المدربين لم يبدأوا فى تدريب منتخب مصر والنادى الأهلى والزمالك، بل بدأوا مع أندية صغيرة فى  الممتاز ب وتدرجوا حتى وصلوا لأندية كبيرة وهذا التدرج بدأت به كتجربتى الأولى  مع نادى  طاميةب.

ويرى أنور سلامة المدير الفنى السابق للنادى الأهلى أن اقتحام حراس المرمى للتدريب ليس بجديد فهناك بعض حراس المرمى الذين دخلوا مجال التدريب وأثبتوا كفاءاتهم،لافتا إلى أنه من واقع متابعتى لأسلوب وطريقة بداية تجربة نادر السيد، مع فريق طامية، فأرى أنه سيحقق نتائج جيدة فى  مجال التدريب وسيصبح من بين أفضل المدربين المصريين خلال الفترة القادمة، خاصة أنه يمتلك قدرة كبيرة وتحديا  وعزيمة وإصراراً وهذا بداية النجاح للمدير الفنى.