بباقة ورد وهدايا تذكارية..

«الداخلية» تواصل الاحتفال مع المواطنين بـ«عيد الشرطة»| صور 

الاحتفال مع المواطنين بـ«عيد الشرطة»
الاحتفال مع المواطنين بـ«عيد الشرطة»

واصلت وزارة الداخلية، مشاركة كافة أطياف المجتمع المصري، الاحتفال بالذكرى الــ70 لعيد الشرطة، كونها ذكرى راسخة في أذهان المصريين، لا تنسب فقط إلى الشرطة المصرية، بل إلى جموع الشعب المصري بأكلمه. 

وتفعيلًا لذلك، قام رجال الشرطة، بكافة مديريات الأمن، بمواصلة الاحتفال بعيد الشرطة، مع المواطنين بالشوارع والميادين، وتوزيع الزهور والهدايا على المارة ومستقلى السيارات. 

اقرأ أيضا|بمناسبة العيد الــ70.. استخراج المستندات الشرطية للمواطنين بالمجان| صور 
       
وأعرب المواطنون بمناسبة تلك الذكرى الخالدة، عن خالص تقديرهم لجهاز الشرطة، ودوره فى تحقيق رسالة الأمن، وتضحيات الشهداء الأبرار لحفظ الوطن وصون مقدراته.

ووجهت وزارة الداخلية، باستخراج المستندات الشرطية بدون رسوم، من «إدارات المرور، إدارات قطاع الأحوال المدنية»، بكافة مديريات الأمن على مستوى الجمهورية، لعدد من المواطنين المتقدمين لاستخراج تلك الوثائق. 

جاء ذلك بمناسبة الاحتفال بالذكرى الـ70 لعيد الشرطة، وفى إطار حرص وزارة الداخلية، على مشاركة المواطنين، التحتفال بتلك الذكرى الوطنية الخالدة، التى جسدت تلاحم أبناء الشعب مع رجال الشرطة، للدفاع عن تراب الوطن. 

ولاقى ذلك استحسان المواطنين، وعبروا عن امتنانهم لهيئة الشرطة، لما تقدمه من خدمات للمواطنين، وقاموا بتقديم التهنئة لرجال الشرطة، بمناسبة عيد الشرطة.  

وكانت القيادات الأمنية، بمديريات الأمن وقيادات القوات المسلحة والمحافظين، قاموا بوضع إكليل من الزهور على النصب التذكارى لشهداء الشرطة، وذلك بمناسبة الاحتفال بالذكرى الــ70 لعيد الشرطة، وملحمة البطولة الخالدة لمعركة الإسماعيلية، التى ستظل رمزًا للفخر والنضال فى تاريخ الشرطة المصرية، وشاهدًا على بطولة وتضحيات رجالها البواسل، الذين جادوا بأرواحهم الطاهرة، لتبقى مصر مرفوعة الهامة.      

وتوالى أجهزة وزارة الداخلية، استكمال الاحتفال بتلك الذكرى الخالدة، بمشاركة المواطنين، حال استقبالهم بجميع الجهات الخدمية.