سيارة مسرعة تطيح بشاب بالمحلة الكبرى.. والأمن يكثف جهوده لضبط السائق

سيارة مسرعة تطيح بشاب بالمحلة الكبرى
سيارة مسرعة تطيح بشاب بالمحلة الكبرى

كتب: عصام عمارة
 
تكثف الأجهزة الأمنية والبحث الجنائي بمديرية أمن الغربية من جهودهم لضبط سائق سيارة مسرعة أطاح بشاب كان يسير على قدميه بقرية "محلة أبوعلي" التابعة لمركز المحلة الكبرى، وفر هاربا ولم يتوقف، تاركا الشاب ينزف متأثرا بإصابته وصدمه بالسيارة.

كان اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية، قد تلقى إخطارا من مأمور مركز المحلة الكبرى بورود بلاغ من مستشفى السلام بوصول "أحمد ج، ١٩ سنة، طالب جامعي، مصاب بكسر بالقدم وسحجات وجروح بالرأس وأنحاء متفرقة من الجسد" وتم نقله للمستشفى لتلقي العلاج ووضعه تحت الملاحظة. 

اقرأ أيضا |  رئيس جامعة طنطا يهنىء مدير أمن الغربية بعيد الشرطة الـ70
وتم تحرير محضر بالواقعة وتكثف أجهزة البحث الجنائي بالمحلة الكبرى من جهودها لضبط سائق السيارة لتقديمه للعدالة، وتفريغ كاميرات المراقبة بالمنطقة التي شهدت الحادث للوصول إلى صاحب السيارة لضبطه، وتولت النيابة التحقيق في الواقعة، وقررت تكليف المباحث بسرعة ضبط المتهم.

وتداول رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" فيديو يوثق الحادث تم رفعه من خلال إحدى كاميرات المراقبة بالشارع الذي شهد الواقعة والذي أظهر إطاحة السيارة الملاكي بالشاب الذي كان يسير على قدميه بجانب الطريق بصحبة أحد أصدقائه وفرت هاربة ولم يتوقف سائقها للسؤال عن المصاب، وطالب رواد موقع التواصل الاجتماعي بسرعة ضبطه.