النيران الصديقة تهدي الزمالك الهدف الثالث أمام سيراميكا

الزمالك
الزمالك

سجل وليد عبد المنعم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا هدفًا في مرماه أمام الزمالك ليضيف الهدف الثالث للأبيض في مرمي سيراميكا في اللقاء الذي يقام على ملعب ستاد المقاولون العرب، في الجولة الرابعة لمباريات المجموعة الثالثة لبطولة كأس الرابطة.

وسجل عبد المنعم في الدقيقة الـ 67 من عمر اللقاء بينما سجل الهدف الأول للأبيض رزاق سيسيه في الدقيقة الـ27 من عمر الشوط الأول ويوسف أوباما في الدقيقة الـ44 من ركلة جزاء.

وجاءت بداية المباراة سريعة من جانب الفريقين، وتألق محمد عواد وأنقذ مرمى الأبيض من رأسية لشادي حسين، يرد بعدها الزمالك بهجمة منظمة يشتتها دفاع سيراميكا، وينجح عامر عامر حارس مرمى أصحاب الأرض في التصدي لفرصة محققة لمحمد أوناجم في الدقيقة 13 ليحرم الأبيض من هدف التقدم.

ويهدر شادي حسين مهاجم سيراميكا أخطر فرصة لفريقه في الدقيقة 14 بعدما تسلم الكرة داخل منطقة جزاء الأبيض وراوغ الدفاع وسدد فوق العارضة، وفي الدقيقة 20 يتألق محمد عواد ويتصدى لضربة حرة مباشرة سددها أحمد محسن ظهير سيراميكا.

وفي الدقيقة 27 يحرز رزاق سيسيه هدف التقدم للزمالك من هجمة منظمة بعدما تسلم اللاعب تمريرة أوباما داخل منطقة الجزاء وسدد الكرة على يمين الحارس، وتوالت محاولات سيراميكا لتسجيل هدف التعادل، في حين يسعى الأبيض لتعزيز التقدم، وفي الدقيقة 44 يحرز يوسف أوباما الهدف الثاني للزمالك من ركلة جزاء لينتهي الشوط الأول بتقدم الأبيض بهدفين دون رد.

ودخل الزمالك المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد عواد

خط الدفاع: عبد الله جمعة – محمد عبد الغني – محمد طارق – محمد عبد الشافي

خط الوسط: إسلام جابر – ماجد هاني - يوسف أوباما – محمد أوناجم – رزاق سيسيه 

خط الهجوم: عمرو السعيد

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من: السيد عطية وحسام عبد المجيد و أحمد زكي وسيف جعفر وسيد عبد الله نيمار ومحمد حسام "بيسو" وحسام أشرف ويوسف أسامة ومحمود عبد الرازق شيكابالا.

بينما دخل سيراميكا كالتالي:

حراسة المرمى: عامر عامر 

خط الدفاع: مصعب البطاط  - عبد الله محمود - وليد عبد المنعم - أحمد محسن. 

خط الوسط:  بلال السعيداني - محمد حسن- ونيفول كوبينا - مصطفي ميسي.

خط الهجوم باسم مرسي - شادي حسين . 

ويجلس على مقاعد البدلاء:

محمد كوكو  - عمرو الحلواني - محمود نبيل - مصطفى بهاء  - محمد توني - كوامي بونسو - ايفانز منساه - حسام محمد - جمال السعيد.