القنوات الناقلة لمباراة مصر والمغرب في ربع نهائي كأس أمم إفريقيا

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

ترصد "بوابة اخبار اليوم"، أبرز القوات الناقلة لمباراة منتخب مصر والمغرب في ربع نهائي كأس أمم افريقيا 2021 المقامة في الكاميرون.

اقرأ ايضا

موعد مباراة مصر والمغرب في ربع نهائي أمم أفريقيا

استشاري مناعة يكشف نصائح لتجنب الإصابة بنزلات البرد

«حياة كريمة بأسيوط»: 25 مليار جنيه تكلفة المشروعات في 7 مراكز بالمحافظة

ومن المفترض، أن تشهد مباراة الفراعنة وأسود أطلس متابعة جماهيرية كبيرة وموقعة فنية من العيار الثقيل نظرًا لقوة القائمة المتواجدة في المنتخبين.

وقدم رفاق المدرب وحيد خليلوزيتش مستويات مميزة خلال فاعليات البطولة، حيث تصدر جدول ترتيب المجموعة، وأقصى مالاوي في ثمن النهائي بهدفين مقابل هدف.

موعد مباراة منتخب مصر ضد المغرب


ونجح كتيبة المدرب البرتغالي كارلوس كيروش في إظهار قدراتهم الحقيقة أمام كوت ديفوار وتقديم عرضًا رائعًا وذلك بعد فترة من الانتقادات بسبب الأداء في دور المجموعات.

وتنطلق مباراة منتخب مصر والمغرب على ملعب أحمدو أهيدجو بياوندي يوم الأحد المقبل عند الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة والسادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وتعدد القنوات الناقلة لمباراة المنتخب المصري والمنتخب المغربي سواء في المحيط العربي أو شاشات تلفزيونيات الدول الأفريقية.بي إن سبورت ،حيث تمتلك بي إن سبورت حقوق نقل البطولة كاملة، وتوفر خدمات متكاملة سواء كتحليل فني أو متابعة خبرية، وتذيع المواجهة المرتقبة عبر بي إن سبورت ماكس.

القناة الجزائرية

تردد القناة الجزائرية الناقلة لمباراة مصر ضد المغرب وكيفية استقبالها

تردد قناة الجزائرية الأرضية يأتي عبر القمر الصناعي المصري نايل سات ويحمل اسم Programme NationalHD على التردد 11680 بمعدل ترميز 27500 أفقي.

ونظرًا لأن القناة مُشفرة يتطلب منك عند ضبط التردد اتباع الخطوات الآتية:

- ضغط على زر Menu أو القائمة.

- اضغط على كلمة خيارات Options من القائمة

وبدأت قناة الجزائرية الأرضية بث أولى مباريات كأس أمم أفريقيا 2021 بعد خروج منتخبها، والتي جمعت بين منتخبي تونس ونيجيريا، ومن المقرر نقل مباراة منتخب مصر والمغرب مجانًا.