اعتقال المغني الأمريكي كريس براون بتهمة الاغتصاب بباريس

 المغني الأمريكي كريس براون
المغني الأمريكي كريس براون

اعتقل المغني الأمريكي كريس براون في باريس للاشتباه في ارتكابه جريمة اغتصاب في باريس.

يقول المغني كريس براون ، الثلاثاء ، إن مزاعم الاغتصاب الموجهة ضده كاذبة ، بعد يوم من إعلان مكتب المدعي العام الفرنسي اعتقاله في باريس مع اثنين آخرين من المشتبه بهم.

وأضاف مكتب المدعي العام الفرنسي ، أنه تم الإفراج عن براون ، وهو مواطن أمريكي ، من حجز الشرطة لأن السلطات لا تزال تحقق في القضية، وذلك حسب ما ذكرت صحيفة " abs-cbn".

اقرأ ايضا:أمريكية تكشف سرًا عائليًا كبيرًا بعد تلقيها نتائج الحمض النووي بالمنزل

تم الإبلاغ عن الاعتقالات لأول مرة من قبل مجلة Closer ، التي قالت، إن براون وحارسه الشخصي وصديقه اعتقلوا بعد أن زعمت امرأة تبلغ من العمر 24 عامًا، أنها تعرضت للاغتصاب في جناح المغنية في إحدي الفنادق بباريس ليلة 15 يناير.

وتقول المرأة ، إنها التقت بالرجال في ملهى ليلي في باريس في وقت سابق من المساء ، بحسب المجلة.

قال براون في منشور على حسابه على Instagram: "أريد أن أوضحها تمامًا ... هذا خطأ". "بالنسبة لابنتي وعائلتي ، هذا أمر غير محترم ويتعارض مع شخصيتي وأخلاقي".

أقر براون ، 29 عامًا ، بأنه مذنب بالاعتداء على ريهانا ، التي كانت آنذاك صديقته ، في عام 2009 ، وهو الحادث الذي احتل العناوين الرئيسية في جميع أنحاء العالم عندما تم نشر صورة لوجهها المصاب بالكدمات.

في عام 2016 ، ألقي القبض عليه في لوس أنجلوس بعد أن قالت امرأة إنه صوب مسدسًا نحوها، ونفى براون ارتكاب أي مخالفة.

يمكن أن تصل عقوبة الإدانة بالاغتصاب في فرنسا إلى 15 عامًا. (من إعداد إيمانويل جاري وبريندان أوبراين ؛ كتابة جون أيرش ؛ تحرير روبن بوميروي وجيمس دالغليش).

 وذكر مصدر مقرب من التحقيق ، للصحافة الفرنسية ، الثلاثاء ، أنه تم وضع المغنية الشهيرة رهن الاعتقال لدى الشرطة ، صباح اليوم الاثنين.
 
كما أكدت وكالة الأنباء الفرنسية ، اعتقال براون بعد التحدث إلى مصادرها الأمنية.
 
ووجهت تهمة الاغتصاب من قبل سيدة تبلغ من العمر 24 عاما قالت إن الحادث وقع ليلة 15 يناير من هذا العام.
 
قالت المرأة إنها التقت بالنجمة الأمريكية البالغة من العمر 29 عامًا في ملهى ليلي في باريس في الدائرة الثامنة ثم انضمت إليه لاحقًا مع نساء أخريات في فندقه في الدائرة الأولى.
 
قالت إنها كانت فيما بعد بمفردها مع النجمة وفي هذه المرحلة حدث الاغتصاب المزعوم. وقالت أيضًا إنها تعرضت للإيذاء من قبل صديق للمغنية وحارسه الشخصي.


 واعتقل الرجال الثلاثة صباح الاثنين في الفندق ثم وضعوا رهن الاعتقال.
 
بمجرد انتهاء فترة احتجازه ، يمكن الإفراج عن المغني أو تقديمه إلى قاضي التحقيق بنية فتح تحقيق جنائي.
 
في عام 2009 ، تم اتهام كريس براون بالعنف المنزلي في الولايات المتحدة ضد صديقته في ذلك الوقت ، ريهانا ، والتي حُكم عليها بسبب خدمة المجتمع.
 
باع براون أكثر من 100 مليون أسطوانة في جميع أنحاء العالم ، مما جعله أحد أفضل فناني الموسيقى مبيعًا في العالم.
 
وحصل على العديد من الجوائز ، بما في ذلك جائزة جرامي.