«مُعمرة الشرقية» شاركت في الاستحقاقات الدستورية 

 الحاجة فهيمة
الحاجة فهيمة

توفيت فجر اليوم الحاجة فهيمة علي السيد أكبر معمرة بالشرقية ابنة قرية الموانسة التابعة لمركز كفر صقر عن عمر يناهز  109 عام.

وكانت الحاجة فهيمة حريصة علي ممارسة حقها السياسي والإدلاء بصوتها في الانتخابات حيث قامت الحاجة فهيمة بالإدلاء بصوتها على التعديلات الدستورية في لجنة الوحدة المحلية بقرية الموانسة مركز كفر صقر.

وقالت إنها جاءت لتقول نعم للتعديلات الدستورية لتحقيق الأمن والاستقرار ولاستمرار مسيرة الإنجازات العملاقة التي أطلقها الرئيس السيسي والتي تمثل إعجازًا وليس إنجازًا.

وتحدثت بتلقائية وبساطة شديدة بقولها: «نحن نريد الرد على الإرهاب الغادر الذي يريد النيل من أمن الدولة المصرية لكن ربنا يحفظها».. وتوجهت بالدعاء للرئيس السيسي الذي كرمها في الاحتفالات بعيد الأم بقولها: «ربنا يطيل في عمرك ويبارك فيك ويسترها معاك في كل خطواتك وتقوله ياريس أوعي تسيب مصر للكلاب الضالة.. أنت صُنت عرضها وأرضها»، وكانت تردد تحيا مصر تحيا مصر .

اقرأ أيضا|«السيسي حافظ على مصر وعرضها».. وفاة الحاجة فهيمة أكبر معمرة بالشرقية 

كما قامت بالإدلاء بصوتها في لجنة المدرسة الاعدادية بالمؤانسة مركز كفر صقر في انتخابات مجلس الشيوخ حيث اصطحبها حفيدها جمعة أحمد السيد إلى اللجنة وفور وصولها قام رئيس اللجنة بالتوجة لها لسيارتها وشكرها على حضورها لممارسة حقها السياسي.

وأكدت الحاجة فهيمة أنها جاءت للمشاركة في الانتخابات باعتبارها واجب وطني والحفاظ على مسيرة الأمن والاستقرار بالوطن.