نيرمين الفقي بين «شارع 9» و«أبو العروسة 3»

■ نيرمين الفقى وسيد رجب فى مشهد من مسلسل «أبو العروسة»
■ نيرمين الفقى وسيد رجب فى مشهد من مسلسل «أبو العروسة»

تعيش الفنانة نيرمين الفقى حالة من النشاط الفنى، حيث تشارك فى عملين دراميين خلال الفترة القادمة أول هذه الأعمال هو مسلسل «شارع 9» الذى بدأ عرضه خلال الأيام القليلة القادمة على إحدى القنوات الفضائية والتى تقول عنه  إنها انتهت من تصوير دورها فى المسلسل  الذى تدور احداثه  فى 45 حلقة فى إطار اجتماعي..

وأضافت أن العمل تحد جديد وتجربة مختلفة حيث أجسد من خلاله شخصية أم تدعى «حسنة» تسعى لتقويم ابنائها كما تسعى لحل مشكلاتهم ومشاركتهم تجاربهم الحياتية والمسلسل أشارك فى بطولته مع رانيا يوسف ومحمود عبد المغنى ونضال الشافعى وتدور أحداثه فى 45 حلقة تأليف حسين مصطفى محرم وإخراج محمد عبد الخالق ..

كما ابدت نيرمين سعادتها بمشاركتها فى الجزء الثالث من مسلسل «أبو العروسة» وقالت استكمل دورى فى تجسيد شخصية عبير طليقة  جابر «مدحت صالح» وكيف ستتطور علاقة جابر وعبير بابنتهما وعلاقتهما بعائلة عبد الحميد «سيد رجب» وأوضحت أن وجود جزء ثالث أمر جيد وكان مطلب الجمهور الذى ارتبط بأحداث الجزءين السابقين من العمل..

كانت نيرمين الفقى قد شاركت فى دراما رمضان الماضى من خلال مسلسلين هما «النمر» بطولة محمد عادل إمام وهنا الزاهد وبيومى فؤاد إخراج شيرين عادل ومسلسل «»ضل راجل» بطولة ياسر جلال ونور ومحمود عبد المغنى تأليف أحمد عبد الفتاح إخراج أحمد صالح.

اقرأ أيضاً

dmc تعلن موعد عرض مسلسل «أبو العروسة 3»