زفافه اليوم.. تفاصيل صادمة في وفاة عريس «ليلة الحنة»

عريس الشرقية
عريس الشرقية

لا زالت حالة الحزن تخيم على أهالى قرية الرياض التابعة لمركز الزقازيق محافظة الشرقية، بعد الوفاة المفاجة لعريس قبل حفل زفافه بيوم واحد.
 
وتوفى فجأة الشاب محمد عبد الله عبد الستار، محاسب من قرية الرياض،  في حفل الحنة الذي أقامه له أقرانه أمس للاحتفال به، حيث كان يستعد لحفل زفافه اليوم الخميس.
 
وتحولت القرية إلى سرادق عزاء حزنا على وفاة العريس محمد عبد الله، وكذلك مواقع التواصل الاجتماعى تداولت منشورات التعزية من أصدقائه وأقاربه، والدعاء بالصبر لأسرته وعروسته، معربين عن عدم تصديقهم الخبر حتى الآن، حيث لم يمهله القدر وقتا حتى يفرح بزواجه.

وتلقى اللواء مدير أمن الشرقية إخطارا من مستشفى الزقازيق بوصول شاب 25 عاما مصابا بهبوط حاد في الدورتين الدموية والتنفسية وإعياء شديد ولفظ أنفاسه.

توصلت التحريات التي أشرف عليها اللواء عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية إلى أن الشاب المتوفى محاسب من قرية الرياض مر كز أبو كبير وأنه كان من المقرر زفافه لعروسه اليوم الخميس، فقرر أصدقاؤه الاحتفال به.

وأثناء قيامهم بالغناء والرقص سقط العريس على الأرض ولفظ أنفاسه، تم إخطار النيابة التي تولت التحقيق بإشراف المستشار محمد الجمل المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية.