الأهلي يتحدى طموح سموحة في كأس الرابطة اليوم

الأهلي
الأهلي

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اختبارا جديدا في كأس الرابطة عندما يحل ضيفا على نظيره سموحة في تمام الخامسة مساء اليوم الخميس على ستاد برج ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الثانية بكأس رابطة الأندية المحترفة. 

وجمع الأهلي 3 نقاط من 3 تعادلات أمام الإسماعيلي والجونة والمقاولون العرب بينما جمع سموحة 4 نقاط ويسعى للصعود لنصف النهائي. 

وأعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن قائمة الفريق التي تخوض مباراة سموحة في إطار الجولة الرابعة من منافسات بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة.

وضمت قائمة الفريق كلا من: علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء، ومحمود وحيد ومحمد أشرف ومحمد خليفة نصير، ومحمد مغربي وياسر إبراهيم ومحمد هاني وكريم فؤاد، وطاهر محمد طاهر ورامي ربيعة وأحمد أشرف، ومحمد فخري ومحمد مجدي أفشة ولويس ميكيسوني، وأحمد عبدالقادر وحسين الشحات ووليد سليمان وزياد طارق وأحمد سيد غريب، ومحمد ياسر وبيرسي تاو.

ويستعيد الأهلي في مباراة اليوم عدد من اللاعبين الغائبين الفترة الماضية ولن يكون الاعتماد على الشباب في مباراة اليوم. 

وكان الدكتور أحمد أبوعبلة رئيس الجهاز الطبي للفريق قد أكد على التطبيق الصارم للإجراءات الاحترازية وعمليات التعقيم المستمرة، إلى جانب المسحات التي يخضع لها الجهاز الفني والطبي واللاعبون وكافة منظومة الكرة بالنادي؛ من أجل الحفاظ على الجميع قبل المشاركة في كأس العالم للأندية.