الجندي يفتح النار على «أصحاب ولا أعز»: «فيلم ينشر الزنا والإباحية»|فيديو

 الشيخ خالد الجندي عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية
 الشيخ خالد الجندي عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية

شن الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية،هجوما حادا على فيلم أصحاب ولا أعز، قائلا "فيلم ينشر الزنا والإباحية".

اقرأ أيضا|بعد مشاركة زوجته في "أصحاب ولا أعز".. هاني عادل: الإبداع يحتاج لشجاعة

وأضاف "خالد الجندي" خلال برنامجه "لعلهم يفقهون" المذاع على  قناة " DMC" اليوم الاربعاء:"تقول فن وإبداع وحرية رأي وفن، انتو مش فاهمين حاجة هتودونا في ستين داهية".

وتابع:"ربنا يقول في كتابه العزيز وَإِذَآ أَرَدْنَآ أَن نُّهْلِكَ قَرْيَةً أَمَرْنَا مُتْرَفِيهَا فَفَسَقُواْ فِيهَا، موضحا: لاننشر الفاحشة، أوالفسق، وإعلان التبجح والجرأة على الله، لا نفهم من وراء هذه التصرفات المشبوهة التي تقود المجتمعات للهلاك".

وعلى جانب آخر، علق جهاد الأطرش نقيب الفنان اللبنانيين، على أزمة فيلم أصحاب ولا أعز، والذي خلق حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال جهاد الأطرش، في مداخلة هاتفية مع الاعلامي شريف عامر، مقدم برنامج يحدث في مصر، المذاع عبر شاشة ام بي سي مصر، إنه لم يتمكن من مشاهدة الفيلم؛ نظرا لظروف تتعلق بالانتخابات في لبنان والأحوال الجوية.

وأشار نقيب الفنان اللبنانيين إلى أن الفنان مثل الصحفي والإعلامي الذي يشارك في تكوين الرأي العام، مستدركا أنهم حريصون على حرية الإبداع بأسلوب راقي وعلمي.

وأكد جهاد الأطرش نقيب الفنان اللبنانيين أننا لدينا قيمًا وعادات وتقاليد نحافظ عليها، وطرح القضايا بحرية؛ أمر مطلوب في مجتمع محترم وأن الفنان له احترامه وعلينا مناقشته في كل ما يقدمه.