لأصحاب الشركات.. متى تنتهي مهلة تقديم إقرار «القيمة المضافة»؟ الضرائب تجيب

 رضا عبدالقادر رئيس مصلحة الضرائب
رضا عبدالقادر رئيس مصلحة الضرائب

شدد رضا عبدالقادر، رئيس مصلحة الضرائب على ضرورة قيام ممولي المأموريات التابعة لمنطقة القاهرة رابع بالإسراع في تفعيل الحساب الخاص بهم والربط على منظومة الأعمال الضريبية الرئيسية الجديدة، حتى يستطيعوا تقديم إقراراتهم الضريبية عليها، وخاصة إقرار الضريبة على القيمة المضافة لشهر ديسمبر والذي تنتهي مهلة تقديمه في ٣١ يناير ٢٠٢٢.
طالب رئيس الضرائب   ممولي المأموريات العشر التابعة لمنطقة القاهرة رابع بضرورة الإسراع بالتسجيل وتفعيل حساباتهم على منظومة الأعمال الضريبية الرئيسية الجديدة، حتى يمكنهم التعامل مع وظائف المنظومة الضريبية الجديدة، ومنها تقديم الإقرارات الضريبية الإلكترونية.


أوضح «عبدالقادر»، في بيان صحفي، الأربعاء، أن الممول يستطيع التوجه للمكاتب الأمامية بالمأموريات العشر المدمجة، أو التوجه إلى قاعة الخزانة لمساعدته في إجراءات التسجيل على المنظومة الجديدة وتفعيل حسابه.
أكد رضا عبدالقادر حرص المصلحة على توفير كافة وسائل الدعم الفني التي من شأنها مساعدة ممولي المأموريات التابعة لمنطقة القاهرة رابع للتسجيل على منظومة الأعمال الضريبية الرئيسية الجديدة، من خلال استخدام الفيديو والشرح التفصيلي من خلال الدخول على موقع بوابة مصلحة الضرائب، www.eta.gov.eg.


أشار رئيس مصلحة الضرائب إلى تنظيم ندوات بعنوان (كيفية التسجيل وتقديم الإقرارت على منظومة الأعمال الضريبية الرئيسية الجديدة ) لممولي مأموريات منطقة القاهرة رابع.

اقرأ أيضا رسالة من «وزير المالية» للعاملين بالمأموريات المدمجة والمطورة.. تعرف عليها