ينعي اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة ببالغ الحزن والأسى الكاتب الصحفي الكبير، ياسر رزق رئيس مجلس إدارة وتحرير الأخبار السابق الذي توفي صباح اليوم بعد رحلة عطاء طويلة قضاها في العمل الصحفي و الإعلامي .
ويتقدم محافظ الجيزة وكافة القيادات التنفيذية بالمحافظة بخالص العزاء لأسرته الكريمه سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويلهم أهله ومحبيه الصبر والسلوان .
اقرأ أيضا: «الصحفيين» تنعى ياسر رزق: خسارة كبيرة للأسرة الصحفية

محافظ المنيا: التأمين الصحي الشامل بعروس الصعيد هدية لـ 7 ملايين مواطن
رئيس مياه الشرب بالجيزة يؤكد تكثيف أعمال تطهير رافع صرف صحي بشتيل
محافظ الغربية: توفير سيارات لنقل ركاب قطار القاهرة - إسكندرية بمدينة كفر الزيات





