بيومي فؤاد: عندي كورونا وعازل نفسي في المكتب 

بيومي فؤاد
بيومي فؤاد

أعلن الفنان بيومي فؤاد، إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وطالب بيومي فؤاد من جمهوره الدعاء من خلال فيديو عبر تطبيق سناب شات، قائلا: "دعواتكم بالشفاء، أنا كورونا، وعازل نفسي بقالي يومين في المكتب، دعواتكم لي جميعًا بالشفاء، وحشتوني".

من ناحية أخرى، يستضيف برنامج «واحد من الناس» الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثى في موعده الجديد يومي الأحد والاثنين من كل أسبوع في العاشرة مساءً على شاشة قناة الحياة، الفنان الكبير بيومى فؤاد في حوار فني شيق ويكشف أسرار وكواليس خاصة عن مسيرته المهنية واستعدادته لدراما شهر رمضان والمشاريع السينمائية في المستقبل، والتي تم تصويرها خلال الأيام الماضية.

كما يتطرق الحوار إلى كشف أسرار تذاع لأول مرة عن حياته الخاصة وعائلته وكيف كانت انطلاقته واقرب الناس إليه من الوسط الفني وخارجه . 

كما يواصل برنامج  "واحد من الناس" فقراته الانسانية والتنموية، حيث يضع المواطن البسيط نُصب عينه، ويدعم الحالات الانسانية عبر اجراء عمليات جراحية و مشروعات صغيره  وقوافل طبية وغذائية للقرى الاكثر احتياجاً وتجهيز الايتام، ليساهم في رسم البسمة والسعادة على شفاه وقلوب المشاهدين والبسطاء في شتى محافظات الجمهورية، وتحول البرنامج إلى منظومة خير ومحبة وتعاون وتكافل ودعم وفرحة كأكبر بوابة خير بالإعلام المصري.