لميس الحديدي تشيد بتصريحات محمد صلاح

لميس الحديدي
لميس الحديدي

أشادت الإعلامية لميس الحديدي،  بتصريحات  محمد  صلاح، قائد منتخب مصر التي أدلى بها منذ قليل في مؤتمر عُقد بمشاركة  كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب الوطني، والتي طالب فيها الجماهير بالالتفاف حول المنتخب في مباراة الغد الفاصلة، قائلة “مباراة فاصلة في توقيت دقيق  يتطلب مننا كلنا الالتفاف حول المنتخب الوطني”.


وقالت لميس الحديدي خلال تقديم برنامجها "كلمة أخيرة " المذاع على شاشة "ON"، "ده وقت دعم المنتخب الوطني دون التفرقة بين اللاعبين باختلاف أنديتهم.. عاوزين الفريق يشعر بكره أن جماهير مصر  وراه أياً ما كنت النتيجة".


وتابعت “متأكدة أن لاعبي المنتخب هيكونوا رجال في الملعب، ولازم نقف وراهم وندعمهم، والبطولة دي فيها مفاجآت وتونس خرجت نيجيريا، والمغرب لديها مباراة قوية ومهمة، ومنتخب جزر القمر لعب مباراة تاريخية، واللي كان واقف جول واحد من الدفاع”. 


ويستعد المنتخب الوطني  لمواجهة نارية ومرتقبة أمام نظيره كوت ديفوار في ثمن نهائي بطولة كأس أمم أفريقيا وكان منتخب مصر قد تأهل إلى ثمن نهائي كأس أمم أفريقيا، بعدما حل ثانيا في مجموعته الرابعة برصيد 6 نقاط، بينما ضمن منتخب كوت ديفوار صدارة المجموعة الخامسة بـ7 نقاط .

 

وكان محمد صلاح قائد منتخب مصر قد  عبر عن استيائه من تعامل الجماهير مع لاعبي المنتخب وعدم الالتفاف خلف الفريق مثل الماضي و شدد صلاح أن ذلك الأمر لن يضره كلاعب بسبب خبراته السابقة في التعامل مع مثل هذه الأمور ومشاركته مع المنتخب منذ عشر سنوات ولكن سيضر لاعبين هم المستقبل لمصر.