الزمالك يرفض عروض الشتاء للاعبيه

كارتيرون
كارتيرون

كتب: حازم البنا

يجهز الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، اللاعبين الناشئين الذين سيمنحهم فرصة المشاركة فى مواجهة سيراميكا فى الجولة الرابعة من مسابقة كأس الرابطة، والمحدد لها الجمعة المقبل .

وعقد كارتيرون جلسة مطولة مع اللاعبين قبل انطلاق مران اليوم الثلاثاء، على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة ،وحرص المدير الفنى للزمالك على شرح الأخطاء التى وقع فيها اللاعبون فى المباراة الماضية أمام غزل المحلة ، لتلافى تكرارها، وطالب اللاعبين بالقتال فى الملعب وبذل أقصى جهد فى المباريات المقبلة، وشرح كارتيرون برنامج تدريب قبل تطبيقه فى المران.

وأدى لاعبو الفريق تدريبات تأهيلية وبدنية بمجمع الصالات قبل انطلاق التدريب الجماعي، وتولى الجهاز الفنى الإشراف على التدريبات البدنية والإطالات .
أدى طارق حامد ومحمود عبد العزيز ومحمد عبد الغنى ثلاثى الفريق تدريبات تأهيلية فى صالة الجيمانيزيوم بمقر النادى فيما أدى عمر السعيد مهاجم الفريق تدريبات بدنية إضافية لرفع معدل اللياقة البدنية، وفضل الجهاز الفنى عدم مشاركة اللاعب فى التقسيمة التى أقيمت خلال التدريب على أن يخوض تدريبات بدنية إضافية.

على جانب آخر شدد مسئولو الزمالك رفضهم مناقشة أى عروض يتلقاها لاعبو الفريق الأول فى فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بعدما رحل مصطفى فتحى بشكل رسمى وانتقل لصفوف التعاون السعودى لمدة 3 سنوات ونصف.
ولم تسمح إدارة الزمالك برحيل أى من اللاعبين الأساسيين خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، فى ظل أزمة منع النادى من القيد وعدم التمكن من إبرام صفقات جديدة لتدعيم الفريق.

إقرأ أيضاً | مصطفى فتحي يصل إلى السعودية للانضمام إلى التعاون

وأغلق مسئولو الزمالك باب تلقى العروض سواء الداخلية أو الخارجية لأى لاعب بالقوام الأساسى، من أجل الحفاظ على الفريق والتمكن من المنافسة على البطولات التى يشارك بها الزمالك.

مصطفى فتحي

ويحصل الزمالك على 16 مليون جنيه، قيمة صفقة انتقال فتحى للفريق السعودى، حيث سدد التعاون نصف مليون دولار، فيما تحمل مصطفى فتحى نصف مليون دولار أخرى حتى يتمكن من الرحيل والانتقال لفريق التعاون.
ويستغل مسئولو الزمالك هذا المبلغ فى حل بعض أزماتهم المالية، سواء من مرتبات متأخرة، أو التفاوض مع بعض اللاعبين لتجديد عقودهم فى ظل انتهائها بنهاية الموسم الجارى.
وسبق واحترف مصطفى فتحى فى نادى التعاون فى موسم 2017/2018، حيث استطاع اللاعب تقديم مستويات متميزة خلال تلك الفترة.