منى زكى تدعو الله بالحفاظ على عائلتها بعد أزمة "أصحاب ولا أعز"

منى زكى
منى زكى

 

شاركت الفنانة منى زكي متابعيها بكلمات تدعو بها الله بالحفاظ على عائلتها من كل سوء بعد أزمة فيلمها الجديد "أصحاب ولا أعز" المثير للجدل.

وقالت منى زكي عبر حسابها الشخصى على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام": "اللهم إن عائلتى هم الرضا وأطهر النعم لقلبى فاسقهم العافية والسعادة بلا منتهى واحفظهم من كل مكروه، اللهم احفظ عائلتى فهم أغلى ما أملك، اللهم احفظنى واحفظهم وعافنى واعف عنهم واجمع شملنا وألف بين قلوبنا واكفنا  شر أنفسنا والشيطان وأولاد الحرام ، اللهم بارك لى فى عمرى وأهلى وعملى وفى وقتى وصحتى وفى مالى وفى كافة شئونى وأحوالى.

بعد أزمة فيلم «أصحاب ولا أعز».. هل يمكن مراقبة منصات الدراما الرقمية؟

وأثار فيلم "أصحاب ولا أعز"، موجة كبيرة من الجدل بعد عرضه على إحدى المنصات حيث تعرض صانعو الفيلم لهجوم عنيف من المشاهدين، بسبب ما يحتويه الفيلم من أفكار وألفاظ إباحية والتي وصفها المشاهدون أنها لا تتناسب مع القيم الأخلاقية في المجتمع، وبالرغم من ذلك دعم الكثيرون من الفنانين أبطال الفيلم ، وبخاصة الفنانة منى زكي والتي كانت لها النصيب الأكبر في هذا الهجوم.

يذكر أن فيلم «أصحاب ولا أعز» بطولة منى زكي، وإياد نصار، ونادين لبكي وجورج خباز، وعادل كرم وفؤاد يمين، وعدد آخر من الفنانين واخراج وسام سميرة وهو عمل مأخوذ عن فيلم إيطالي بعنوان «غرباء بالكامل».