محافظ الإسماعيلية يقدم التهنئة لمدير أمن المحافظة بمناسبة عيد الشرطة الـ 70

صورة موضوعية
صورة موضوعية

 قام اللواء شريف فهمي بشارة، صباح اليوم الثلاثاء الموافق ٢٥ يناير، بزيارة مديرية  أمن الإسماعيلية، لتقديم التهنئة لمساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية اللواء منصور لاشين، و لكافة أفراد قوات الشرطة بمناسبة احتفالات مصر بعيد الشرطة ال٧٠.


و أكد المحافظ خلال اللقاء علي تقديره الدائم لدور رجل الشرطة، في الحفاظ على أمن وسلامة المواطنين وممتلكاتهم ، ودعم الدولة في مواصلة التنمية والازدهار جنبا الى جنب مع رجال القوات المسلحة.
 مضيفاً، أنه يقدم التهنئة لرجال الشرطة نيابة عن مواطني الإسماعيلية، حيث لا يزال رجال الشرطة يقومون بضرب أروع الأمثلة في التضحية و تأدية واجبهم الوطني.


ويذكر أن مصر تحتفل كل عام في الخامس والعشرين من يناير بعيد الشرطة المصرية، والذي يخلد ذكرى بطولات رجال الشرطة في معركة قسم البستان بالإسماعيلية ضد الاحتلال البريطاني عام ١٩٥٢م.


 حيث ظهر دور رجال الشرطة الوطني بوضوح خلال أحداث معركة ٢٥ يناير ١٩٥٢م، بقسم البستان بالإسماعيلية ضد الاحتلال البريطاني ، ضاربين أروع الأمثلة في التضحية والفداء من أجل الوطن ، و التي لم تتوقف الى الآن.
بعث محافظ الإسماعيلية اللواء شريف فهمي بشارة ببرقية تهنئة  للرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بمناسبة الذكرى الـ70 لعيد الشرطة.
وجاء نص التهنئة : "يسعدني و يشرفني أن أتقدم لسيادتكم بأصدق التهانئ القلبية بمناسبة عيد الشرطة، الذين ضحوا بأرواحهم فداءا  للوطن، و ثورة 25 يناير المجيدة التي عبرت عن إرادة الشعب المصري في تحقيق الحرية و الديمقراطية و العدالة الإجتماعية. 
و في  هذه المناسبة الغالية نتوجه إلي الله عز و جل أن يوفق خطاكم من أجل رفعة مصر و تقدمها، و أن يحفظ مصرنا الغالية و أن يحقق لها الأمن و الأمان بفضل قيادتكم الحكيمة. و كل عام و سيادتكم بخير" .


كما أرسل محافظ الإسماعيلية برقية تهنئة  للدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء و اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة جاء نصها : « يطيب لى أن أبعث لسيادتكم بأصدق التهانى القلبية بمناسبة عيد الشرطة ، الذين ضحوا بأرواحهم فداء للوطن وثورة 25 يناير المجيدة التى عبرت عن إرادة الشعب المصرى ورغبته فى تحقيق الديمقراطية والكرامة للمصريين . 


وفى هذه المناسبة الغالية نتوجه إلى الله عز وجل أن يحفظ مصرنا الحبيبة ويوفق خطاكم من أجل تحقيق التقدم والازدهار والأمن والأمان لمصرنا الغالية فى ظل القيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية  القائد الأعلي للقوات المسلحة».

اقرأ أيضا|محافظ الإسماعيلية يتفقد متحف الشرطة بمديرية أمن الإسماعيلية