رئيس مدينة أشمون: التصدي بكل حزم لكل من يعرقل خدمات المواطنين

سامي سرور رئيس مركز ومدينة أشمون
سامي سرور رئيس مركز ومدينة أشمون

عقد سامي سرور رئيس مركز ومدينة أشمون، بمقر مكتبه بديوان عام مجلس مدينة أشمون، صباح اليوم، اللقاء الأسبوعي بالمواطنين، حيث التقى بعدد كبير من المواطنين من مختلف قرى مركز ومدينة أشمون.

واستمع "سرور"، خلال اللقاء، إلى شكوى المواطنين ومطالبهم ووضع الحلول المناسبة لها بالتنسيق مع الإدارات المعنية، مؤكدًا حرص جميع الجهات التنفيذية بمركز أشمون على بحث جميع المشكلات المقدمة من المواطنين والرد عليها في إطار من الشفافية والوضوح.

وأكد "سرور"، أهمية هذه اللقاءات وذلك تسهيلاً في حل جميع المشاكل التي تواجه المواطنين بمركز أشمون وتذليل كافة العقبات من خلال الاستماع إلى مشاكلهم واتخاذ كافة الإجراءات الفورية فيما لا يخالف القانون، مشيرًا إلى أنه يسعى جاهداً لتلبية كافة طلبات المواطنين وتيسير الخدمات وسرعة إنجازها والتصدي بكل حزم لكل من يعرقل خدمات المواطنين بكافة القطاعات.

يأتي ذلك تنفيذاً لتوجيهات وتعليمات الوزير اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، بالتواصل الدائم مع المواطنين سواءً باللقاءات الميدانية أو بمقر ديوان عام مجلس مدينة أشمون.

اقرأ أيضا| مستشار رئيس الوزراء يتابع تنفيذ مشروعات «حياه كريمة» بأشمون

 من جانبه، شدد "سرور" على جميع القطاعات الخدمية بمركز أشمون، ورؤساء الوحدات المحلية بالتواجد الميداني بصفة مستمرة للوقوق علي مشاكل المواطنين والتواصل معهم والحل العاجل والفوري لمشاكلهم بهدف توفير سبل الراحة والعيش الكريم والارتقاء بمستوي الخدمات المقدمة لهم تنفيذاً لمبادرة حياة كريمة التي أطلقها فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.