مؤمن أحمد يسبق بعثة الكاراتيه المشاركة ببطولة سيرياس في إسبانيا

مؤمن أحمد
مؤمن أحمد

يغادر مؤمن أحمد لاعب المنتخب الوطني الأول لرجال الكاراتيه إلى إسبانيا من أجل المشاركة في بطولة سيرياس ايه التي ستقام بمدينة بامبلونا الإسبانية خلال الفترة من 25 إلى 31 يناير الجاري.

ويسافر مؤمن منفصلًا عن البعثة لظروف امتحاناته حيث يغادر في الثالثة فجر غد وكان من المفترض أن يغادر المنتخب اليوم الثلاثاء ولكن لظروف ما سيسافر قي التاسعة من صباح غدًا الأربعاء.

ويلعب مؤمن في ميزان 67 كجم وسيخوض منافسات البطولة 29 من الشهر الجاري بعدما استعد جيدًا للبطولة بالرغم من ارتباطه بامتحانات العام الأخير في كلة الصيدلة في الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا بالاسكندرية.

يذكر أن مؤمن نجح في حصد فضية بطولة العالم بإسبانيا عام 2017 وتوج أيضًا ببرونزية بطولة العالم بتشيلي 2019.

كان قد استقر الجهاز الفني للمنتخب الوطني للكاراتيه على مشاركة 16 لاعبًا في بطولة سيرياس ايه التي ستقام بمدينة بامبلونا الإسبانية خلال الفترة من 25 إلى 31 يناير الجاري.

ضمت قائمة اللاعبين كلًا من:

على الصاوي ونهى فؤاد عنتر وشهد ايهاب ونورهان سلامة ومحمود جلال وزياد الغريب وحبيبة أحمد آدم ونادية السيد أحمد وآية هشام وأسماء مجدي وشهد محمود ويوسف طاهر ومؤمن أحمد سعيد ونور أكرم وملك وائل غبن وزينب ايهاب.
ويرأس البعثة سيد نصر عضو مجلس إدارة الاتحاد والعميد حسام موسى إداري البعثة وسارة عاصم مدرب.
أكد محمد الدهراوي رئيس الاتحاد أن بطولة سيرياس ايه من البطولات الكبرى التي يسعى من خلالها لاعبو المنتخب لحصد العديد من الميداليات المتنوعة من أجل تشريف الكاراتيه المصري في المحافل الدولية.
أضاف الدهراوي أنه يعد أسرة الكاراتيه بأن تتواصل سلسلة الانجازات التي حققها الاتحاد في الفترة الماضية موضحًا أن المجلس الحالي يضع صوب عينيه تجاوز العديد من التحديات وتحقيق العديد من الإنجازات.

اقرأ أيضًا: رجال الكاراتيه يعسكر بالمركز الأولمبي استعدادًا للبريميرليج بالإمارات