تطوير كوبري مشاة جامعة القاهرة ورفع كفاءة أنفاق ميدان الجيزة | فيديو وصور

صورة موضوعية
صورة موضوعية

تواصل محافظة الجيزة مجهودات رفع كفاءة كباري المشاة والأنفاق بكافة الأحياء والمراكز لتيسير حركة تنقل المواطنين والتسهيل عليهم وتوفير حرم أمن لهم بعيدا عن مجري الطريق .

اقرأ أيضاً| تعيين 5117 شابا واستخراج 3521 شهادة قياس مستوى مهارة بالجيزة

وتابع اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة مجهودات حي جنوب الجيزة في تنفيذ أعمال تطوير ورفع كفاءة كوبري مشاة جامعة القاهرة بالإضافة إلى رفع كفاءة وصيانة السلالم الكهربائية وتدعيم الإنارة والنظافة لأنفاق المشاة بميدان الجيزة وذلك استكمالا لمخطط تطوير كباري المشاة.

حيث تم الانتهاء من أعمال التطوير ليضاف الي منظومة التطوير التي تم تنفيذها بكباري المشاة علي مستوي المحافظة .

وكلف محافظ الجيزة حى جنوب بضرورة تخصيص ورديات عمل لمتابعه حاله النظافة بكباري المشاة على مدار اليوم وعدم السماح بتواجد المخلفات مع الاهتمام برفع كفاءة محيط الكباري من حيث أعمدة الإنارة ورفع أى مخلفات .

كما وجه المحافظ برفع كافة الإشغالات من محيط الكباري لعدم إعاقة حركة المارة .

وشدد المحافظ على ضرورة استكمال خطه تطوير ورفع كفاءة كباري المشاه بكافة قطاعات المحافظة للتسهيل على المواطنين .

وفي سياق اخر أعلنت  صفحة الشركة المصرية لتوزيع الغاز الطبيعي للمدن "تاون جاس" التابعة لوزارة البترول والثروة المعدنية على "الفيس بوك"، عن  أنه سيتم عمل صيانة لشبكة الغاز الطبيعى بكفر طهرمس بمحافظة الجيزة في كل من شارع المنشية مع شارع عمرو بن العاص، تقاطع شارع حمد ياسين مع الدائري، وذلك غدًا الثلاثاء الموافق 25 يناير بدءاً من الساعة التاسعة مساءً ولمدة 48 ساعة.

وأهابت الشركة عبر الصفحة ، بالعملاء عدم الإنزعاج عند الشعور بوجود رائحة الغاز التي قد تنتج، وتؤكد الشركة أن هذه الأعمال ستتم بأعلى معايير الجودة والسلامة لضمان آمان العملاء وبناء عليه فقد وجب التنويه لطمأنة العملاء.
 ونشرت الشركة، في بيان على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، أرقامًا للاتصال بها فى حالة وجود أى استفسار يرجى اتصال بطوارئ الشركة من خلال التليفون الأرضى وعلى مدار الـ 24 ساعة على الرقم المختصر 129.