كارتيرون يرفض عقوبة خسارة مباراة المحلة

كارتيرون
كارتيرون

أكد مصدر مقرب من الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك رفض الفرنسي العقوبة الموقعة عليه من قبل مجلس الإدارة بخصم نصف شهر من راتب الجهاز بعد الخسارة التي تعرض لها الفريق من غزل المحلة بثلاثية نظيفة في مباراة الجولة الثالثة لمباريات المجموعة الثالثة لبطولة كأس الرابطة والتي أقيمت السبت الماضي.

كان قد قرر مجلس الزمالك خصم نصف شهر من راتب الجهاز الفني بعد الخسارة أمام المحلة، و250 ألف من مستحقات اللاعبين.

وأكد المصدر أن كارتيرون رفض هذه العقوبة مشددًا أنها بطولة ودية، وتعاقده مع النادي لا يتضمن المنافسة عليها متمسكًا بالحصول على قيمة راتبه لشهر يناير كامل دون خصم أيًا من مستحقاته نهائيًا.

وطلب كارتيرون من وكيل أعماله إرسال خطاب لإدارة الزمالك خلال الساعات المقبلة يفيد برفضه للعقوبة الموقعة عليه.

من ناحية أخرى رفض طارق حامد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عرضا من نادي بيراميدز للانتقال إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وينتهي عقد اللاعب مع الفريق الأبيض بنهاية الموسم الجاري، ويحق له التوقيع لأي فريق في الفترة الحالية دون الرجوع لناديه.

وتلقى حامد اتصالات من مسؤولي بيراميدز للتفاوض معه ولكنه أكد أنه لن يرحل عن الزمالك وسيجدد تعاقده مع النادي في الفترة المقبلة.

وفي سياق آخر نفى مجلس الزمالك وجود أي مفاوضات رسمية من قبل نادي اتحاد جدة السعودي لضم طارق حامد لاعب وسط فريق الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بعد الأنباء التي ربطت انتقال لاعب وسط الأبيض بالنادي السعودي بسبب إصابة كريم الأحمدي لاعب اتحاد جدة.

ويتمسك مسؤولو القلعة البيضاء بالتجديد لطارق حامد في الفترة الحالية، وسيتم حسم ملف تجديد عقد اللاعب بعد سداد مستحقات اللاعب المتأخرة لدى القلعة البيضاء.

ويغيب طارق حامد عن الفريق الأبيض في الفترة الحالية بسبب الإصابة التي يعاني منها بكدمة في الركبة.

اقرأ أيضًا: شوبير عن هجوم جماهير الزمالك على مصطفى فتحى: "موضة"