اعترافات تفصيلية لشاب يؤدي الامتحان عن اللاعب مصطفى محمد بأبو النمرس 

مصطفى محمد
مصطفى محمد

كشفت التحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة في واقعة ضبط خريج في كلية آداب يؤدي الامتحان بدلا من لاعب المنتخب المصري مصطفى محمد في أحد المعاهد بشبرامنت بمنطقة أبوالنمرس، أن المتهم أدى الامتحان خوفا على مستقبل صديقه.

وأكدت التحريات أن مراقبي أحد اللجان بالمعهد العالي بشبرامنت اكتشفوا عملية التزوير داخل الفرقة الثانية بقيام المتهم بأداء الامتحان بدلا من لاعب المنتخب مصطفى محمد.

اقرأ أيضا|لا شبهة جنائية في العثور على جثة مسن ببولاق الدكرور

تلقى مركز أبو النمرس بلاغا من مسئولي المعهد العالي بشبرامنت بضبط شاب يقوم بأداء امتحان نصف العام وغير مقيد بكشوف الطلبة.

وعلى الفور انتقل رجال الأمن إلى المعهد ومن خلال الفحص تبين أنه أثناء أداء المتهم للامتحان اشتبه فيه مراقب اللجنة، وعندما طالبه بإبراز هويته ارتبك ورفض فى البداية ومع إصرار المراقب أبرز بطاقته الشخصية وبمراجعة كشوف الطلبة تبين أنه غير مقيد بها.

ومن خلال الفحص تبين أن ورقة الإجابة التى كانت بحوزته مدون بها اسم لاعب كرة قدم مصطفي محمد بالمنتخب الوطني المصرى والمقيد كطالب بالمعهد إلا أنه موجود ضمن صفوف المنتخب الوطني المصرى بالكاميرون.

وقام مراقب اللجنة بإخطار إدارة المعهد التى تحفظت على المتهم الذى كان يؤدى الامتحان بدلاً من اللاعب وتم إبلاغ رجال الأمن.

وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.