فصل الكهرباء عن الإعلانات المخالفة وإزالة إشغالات الطرق بالمعادي

إزالة إشغالات الطرق بالمعادي
إزالة إشغالات الطرق بالمعادي

شنت الأجهزة التنفيذية بحي المعادي، حملة مكبرة لرفع إشغالات سلاسل حديدية من شوارع ابراج عثمان - حسنين دسوقى – شارع 217 و231 و 213 و 254، وذلك استجابة لشكاوى المواطنين.

وقامت إدارة الإعلانات بحي المعادي، بالتعاون مع المتابعة الميدانية بفصل التيار الكهربى عن الإعلانات المخالفة بنطاق الحى وذلك بعد إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة وجارى استكمال ازالة باقي المخالفات.

كما قام حي المعادي، بالتعاون مع فرع هيئة النظافة والرصد البيئى بأعمال نظافة وتجريد ورفع المخلفات من شوارع أبراج عثمان خلف الفا ماركت - وهيب دوس.

 

جاء ذلك بناء على تعليمات اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، والمهندسة جيهان عبد المنعم نائب المحافظ للمنطقة الجنوبية، بالتصدي لكافة الإشغالات المخالفة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

كان حي المعادي، قد شن حملة مسائية على المقاهي لمواجهة انتشار فيروس كورونا، بالتنسيق مع شرطة المرافق، واستجابة لشكاوى المواطنين من أضرار الأدخنة الناجمة عن شيش المقاهي.

 

وكانت الحملة قد أسفرت عن غلق وتشميع "كافيهين" بشارع 9، ومصادرة الشيش و وضعها بمخزن الحي.

اقرأ أيضا| أحياء القاهرة تشن حملات على الكافيهات المخالفة للإجراءات الاحترازية

وفي إطار جهود حي المعادي كانت الأجهزة التنفيذية قد قامت بالتعاون مع المتابعة الميدانية و الاشغالات وبالتنسيق مع شرطة المرافق بحملة لرفع إشغالات المحلات والكافيهات بشارع ٩ وشارع الخمسين بالسنتر التجاري بزهراء المعادى، وتم إيداع المضبوطات بمخزن الحي.

كانت الأجهزة التنفيذية بحي المعادي، قد شنت حملة لرفع إشغالات المحلات والكافيهات المخالفة، والتي أسفرت عن ضبط عدد من الكراسي والشيش بشارع 151 وشارع مصر حلوان الزراعى، وشارع عبد المنعم رياض، وميدان العرب.

كان الحي قد قام بتقليم وتهذيب الأشجار بمدرسة الشهيد عبد الخالق نبيل أبو زيد بشارع ٩ في حدائق المعادي ورفع مخلفات شارع كورنيش النيل وشارع بحري المستشفى وأمام المحكمة الدستورية العليا وشارع الفيوم وشارع أحمد زكي وأعلى الطريق الدائري.