«مياه القناة» تناقش موقف قرى المرحلة الثانية والثالثة لمبادرة حياه كريمة

مياه القناة  :  تناقش موقف قرى المرحلة الثانية والثالثة لمبادرة حياه كريمة بالاسماعيلية
مياه القناة  :  تناقش موقف قرى المرحلة الثانية والثالثة لمبادرة حياه كريمة بالاسماعيلية

أكد اللواء عبد الحميد عصمت رئيس مجلس ادارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظات القناة على أهمية التعاون والتنسيق الكامل مع كافة الجهات التنفيذية ، والاستعداد التام لشركة محافظات القناة  لتقديم كافة سبل الدعم والمساعدة للجهات المنفذة  لمشروعات مياه الشرب والصرف الصحى بالقرى المدرجة  بالمبادرة الرئاسية حياه كريمة ، والعمل علي انهاء المبادرة على أكمل وجه بدون أي معوقات .

جاء ذلك خلال الاجتماع الذى تم عقده عبر تقنية الفيديو كونفرانس برئاسة الدكتور أحمد معوض نائب رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى وعدد من الشركات التابعة للشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى ، لمناقشة خطة تنفيذ  محطات المياه الرئيسية ومحطات معالجة الصرف الصحى بالقري المقرر دخولها ضمن مبادره حياه كريمه خلال المرحلة الثانيه والثالثه  بمحافظة الاسماعيلية وفقا لخطة الدولة واحتياجات المواطنين .

وأكد الدكتوراحمد معوض على  ضرورة المتابعة المستمرة واليومية لخطط  مشروعات المبادرة ، وأشار إلى أهمية التنسيق المستمر مع كافه المؤسسات والجهات المعنية لتحقيق الأهداف المرجوة من المبادرة. 

مشيرا الى اعتبارها من أهم المشروعات القومية التي تمس حياة المواطنين بمختلف المجالات.

ومن جانبه أشار اللواء عبد الحميد عصمت على سعى الشركة الدائم والعمل المتواصل بكافة قطاعاتها من اجل تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين وتحقيق معايير الجودة المطلوبة والمتابعة أولاً بأول للموقف التنفيذى للمشروعات بالقرى وأثره على تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين ، ضمن المبادرة الرئاسية حياة كريمة لتوفير خدمات مياه الشرب والصرف الصحى للقرى المحرومة. ‏
على جانب أخر أكد اللواء عبدالحميد عصمت رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظات القناة، أن فرق العمل بالشركة على مستوى قطاعات ومناطق الشركة مستمرة في صيانة وتركيب أغطية مطابق الصرف الصحي، مصنوعة من مادة «GRP» لمواجهة ظاهرة سرقة أغطية بالوعات الصرف الصحي، والتي تعد إهدارًا للمال العام، وتشكل خطرا داهما على أرواح المواطنين وتعرضها للخطر .

وقال «عصمت» إنه تم الانتهاء من تركيب عدد من المطابق بالشارع التجارى بحى ثالث بالإسماعيلية بمعرفة فريق الشبكات بمدينة الإسماعيلية والتى يتم تركيبها للمرة الثالثة على التوالي بعد تعرضها للسرقة وتغطيتها فى كل مرة تتم فيها السرقة .

 

اقرأ أيضًا.. إزالة حالة تعدٍ على مساحة 7 أفدنة بفايد بالإسماعيلية | صور