تركيب 154 ألف عداد كودي للعقارات المخالفة بـ4 محافظات في الصعيد

 المهندس رأفت شمعة
المهندس رأفت شمعة

أكد المهندس رأفت شمعة رئيس شركة مصر الوسطي لتوزيع الكهرباء، أن نصيب الشركة من الطلبات التي تلقتها المنصة الموحدة لخدمات الكهرباء لتحويل حساب الاستهلاك الشهري من الكهرباء بنظام الممارسة إلى تركيب عدادات كودية بلغت 341 ألف و 69 طلبا حتى الآن خاصة بمحافظات أسيوط والفيوم والمنيا والوادي الجديد.

وأضاف رئيس الشركة في تصريح خاص لـ"بوابة اخبار اليوم"، أنه تم تركيب 153 الف و976 من إجمالي تلك الطلبات حتى الآن منهم بالنطاق الجرافي للشركة بمحافظات المنيا وأسيوط والفيوم وبني سويف الوادى الجديد.

وبالنسبة لإجراء المعاينات، أوضح رئيس الشركة إلى أنه تم الانتهاء من إجراء 198 ألف و 727 معاينة من اجمالي عدد الطلبات الخاصة بالشركة منهم 1569 معاينة في الوادي الجديد هذا بجانب إجراء 31 الف 234 معاينة في بني سويف بالاضافة إلى 38 الف و 284 معاينة في الفيوم بجانب 55 الف و 693 معاينة باسيوط وباقي المعاينات تمت في المنيا وعددهم 71 الف و 920 معاينة حتى الآن.

وأكد رئيس الشركة أن جميع القطاعات التابعة للشركة تعمل على الانتهاء من إجراء المعاينات لجميع الطلبات المتبقية لتحديد قيمة المقايسات تمهيدا لتركيب العدادات الكودية للعقارات المخالفة والعشوائية.

اقرأ أيضًا.. حركة تنقلات بين رؤساء قطاعات شركة مصر الوسطى لتوزيع الكهرباء

قد تكون صورة لـ ‏نص‏