«أبراج مينفعش تحور عليهم».. أبرزهم الأسد والدلو

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

هناك بعض الأبراج الفلكية التي تتعامل مع « التحوير» على أنه من أسباب الملق من المشاكل المستعصية، ولكن هناك بعض الأبراج الذي ينصح علماء الفلك بألا تقوم بالكذب عليهم أو كما يقال بالعامية «أبراج مينفعش تحور عليهم» لأنهم من السهل عليهم اكتشاف الأشخاص الكاذبة بسهولة، ومن ابرز تلك الأبراج بحسب موقع yourtango. 

برج الأسد 

مواليد برج الأسد من الشخصيات الصادقة والتي تقدر الصدق، فمن الأفضل ألا تقوم بالكذب على برج الأسد لأن علاقاته وصدقاته وذكاءه سيكشفن أمرك بسهولة. 

برج السرطان 

مواليد برج السرطان من الأبراج الذكية والتي تكره الكذب، فمن الأفضل ألا تكذب على مواليد برج السرطان لأنهم سيكشفون أمرك، وستوضع في القائمة السوداء طيلة حياتك، فهم لا يسامحون في الكذب. 

برج الدلو 

من الصعب خداع مواليد برج الدلو فهم من الأبراج الصادقة والذكية، والتي تكره التعامل مع الأشخاص الكاذبين وتكشف أمرهم بسهولة، وذلك يرجع لذكائهم الاجتماعي وقدرتهم على فك شفرات الكذب.

يذكر أن الأبراج الفلكية هي تقسيمات دائرة البروج أو مسار الشمس باثني عشر قسم سماوي، وما يُميّزها عن الكوكبات أنها تقسيمات وضعت لتحديد خريطة للسماء مع جميع أجرامها، وهي تجمعات لنجوم مرئية بالعين المجردة، والأبراج هي تقسیمات للدّائرة التي تمر فيها الشمس والقمر والكواكب الثمانية، وعدد الأبراج علی دائرة البروج 12 برجاً، ويتم تقسيمهم لـ4 مجموعات، وهم الأبراج النارية «برج الحمل، برج الأسد، برج القوس».

والأبراج المائية «برج السرطان، وبرج الحوت، وبرج العقرب»، والأبراج الهوائية «برج الجوزاء، برج الدلو، برج الميزان»، والأبراج الترابية «برج العذراء، برج الثور، برج الجدي».

اقرأ ايضا| الأبراج الأكثر جاذبية في عام ٢٠٢٢.. الدلو والثور الأبرز