إصابة محمود فتح الله بفيروس كورونا 

محمود فتح الله
محمود فتح الله

كشف محمود فتح الله مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيرميدز عن إصابته بفيروس كورونا المستجد خلال الفترة الحالية، بعدما خضع لمسحة طبية وجاءت نتيجتها إيجابية.

وأكد مدرب بيراميدز أنه يخضع للعزل المنزلي في الفترة الحالية، مع اتباع بروتوكل العلاج تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق، مضيفا أن زوجته تعرضت هي الأخرى للإصابة بفيروس كورونا.

وفي سياق أخر حرص نادي بيراميدز على تكريم النجم سيف سلامة، حارس مرمى فريق الكرة بالنادي لذوي الساق الواحدة، وحارس مرمى المنتخب الوطني الذي شارك مؤخرًا في بطولة كأس الأمم الأفريقية التي أقيمت في العاصمة التنزانية دار السلام.

وحصل حارس نادي بيراميدز والمنتخب الوطني على لقب أفضل حارس مرمى في البطولة القارية، بعدما قدم مستويات رائعة وكان المنتخب قريبًا فيها من الوصول للمرحلة المؤهلة لبطولة كأس العالم في تركيا.

وكلف ممدوح عيد الرئيس التنفيذي لبيراميدز بتكريم الحارس الأفضل في أفريقيا، بعد مستواه الرائع وتشريفه لنادي بيراميدز هو وجميع العناصر التي شاركت في البطولة القارية، خاصة أن لاعبي النادي يمثلون أكثر من ٩٥%؜ من قوام المنتخب المصري.

وسلم هاني سعيد، المدير الرياضي لبيراميدز، الحارس سيف سلامة درع النادي، تكريمًا له، في حضور سامي أباظة المسؤول عن ملف فريق ذوي الساق الواحدة، وخالد عبدالحفيظ المدير الإداري للفريق.

إقرأ أيضا:الزمالك ينفي مفاوضات اتحاد جدة لضم طارق حامد