الحالة المرورية بالمحاور الرئيسية في القاهرة والجيزة.. الاثنين 24 يناير

أرشيفية
أرشيفية

شهدت الحالة المرورية صباح اليوم الإثنين 24 يناير، كثافات متوسطة، بمحاور وميادين القاهرة والجيزة، تزامنًا مع ساعة الذروة الصباحية.

وظهرت كثافات مرورية متوسطة أعلى كوبري أكتوبر بسبب زيادة الأحمال أعلى الوصلة المعلقة حتى رمسيس وللمتجه من مناطق وسط المدينة حتى مدينة نصر، وكذلك الأمر بمنطقة الكورنيش اتجاه المعادي أمام ماسبيرو ووزارة الخارجية

وظهرت بعض الأحجام عند كوبرى 15 مايو المتجه للزمالك، كذلك الأمر أيضا عند شارع السودان تحديدا أمام مترو الجامعة، بينما ظهرت بعض الأحجام أيضا عند محور الكورنيش القادم من المعادي وحلوان ومتجه لوسط المدينة، كذلك الأمر أيضا أعلى كوبري الحدائق القادم من الزواية وسكة الوايلي ومتجه لمحور الفنجري.

أما عن محافظة الجيزة، فظهرت بعض الكثافات بمناطق فيصل والهرم في الطريق المتجه للمهندسين والدقي، أما للقادمين من الجيزة إلى القاهرة يفضل سلوك كوبري الجلاء أو الساحل أو الجامعة حيث تعمل بشكل طبيعي.

وتعمل قطاعات الطرق الدائرية المؤدية لمداخل ومخارج القاهرة بشكل مرض، ما عدا الطريق الدائري القادم من الصحراوي و6 أكتوبر وطريق الواحات فيشهد كثافات متحركة، وكذلك الأمر عند منطقة المنيب بسبب وجود أعمال توسعية.

اقرأ أيضا | الحالة المرورية بالمحاور الرئيسية في القليوبية.. الاثنين 24 يناير