إنشاء موقف لسيارات السرفيس بشارع ترعة الزمر بالعمرانية | فيديو وصور

إنشاء موقف لسيارات السرفيس بشارع ترعة الزمر بالعمرانية
إنشاء موقف لسيارات السرفيس بشارع ترعة الزمر بالعمرانية

وضعت محافظة الجيزة مخططا شاملا ورؤية حضارية لتطوير عددًا من مواقف السرفيس بأنحاء المحافظة، إلى جانب إنشاء مواقف حضارية لخدمة المواطنين، وذلك في إطار خطة الدولة نحو تطوير منظومة المواقف وساحات الانتظار لرفع كفاءة الخدمات المقدمة للمواطنين.


وتابع اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، مجهودات حي العمرانية في البدء بتنفيذ أعمال إنشاء موقف لسيارات السرفيس أسفل محور الفريق كمال عامر بشارع ترعة الزمر حيث يساهم الموقف الجديد في حل المشكلات المرورية بتلك المنطقة لاستيعاب أكبر عدد من سيارات السرفيس المنتشرة بصورة غير منظمة إلى جانب توفير الخدمة للمواطنين على أكمل وجه.

وفي سياق منفصل واصلت محافظة الجيزة مجهودات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية والأراضي أملاك الدولة ومخالفات البناء لردع المخالفين وتحقيق الانضباط.
 
وكلف اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بمواصلة مجهودات مواجهة التعديات على الأراضي الزراعية ومخالفات البناء وإزالتها على الفور مع اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين. 

اقرأ أيضاً| الجيزة في 24 ساعة| غلق وتشميع مطاعم ومحال جزارة بحدائق الأهرام.. فيديو

وفي ذلك الإطار قامت محافظة الجيزة من خلال مركز ومدينة أطفيح بإزالة تعديات بالبناء المخالف على الأراضي الزراعية بقرية صول على مساحة ٣٥٠م٢ فى المهد واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.  

كما قامت محافظة الجيزة من خلال مركز ومدينة البدرشين بإزالة حالتين تعدي بالبناء على الأراضي الزراعية بقرية أبو صير ضمت الحالة الأولى إزالة تعديات على مساحة ٤٠٠م عبارة عن أسوار من البلوك وأعمدة معدنية تمهيداً لعمل جمالون والحالة الثانية حوائط حاملة من البلوك على مساحة ١٠٠م وتم إتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

كما قامت محافظة الجيزة من خلال مركز أوسيم بإزالة ٢ حالة بناء بلوك بالطوب الأبيض على مساحة (١٠٠ متر تقريباً) و(١٥٠ متر تقريباً ) تعدي على الأرض الزراعية بالمخالفة للقانون بقرية الكوم الأحمر بمركز أوسيم وتحرير المخالفات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لذلك حيال المخالفين.

اقرأ أيضا | غلق وتشميع مطاعم ومحلات جزارة بحدائق الاهرام | فيديو