الكاف يدعو مرتضى منصور لنهائى الكان

توابع زلزال غزل المحلة مستمر فى الزمالك

غزل المحلة ضرب الزمالك بثلاثية بكأس رابطة الأندية
غزل المحلة ضرب الزمالك بثلاثية بكأس رابطة الأندية


تلقى المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك ، دعوة رسمية من الإتحاد الأفريقى لكرة القدم « الكاف » برئاسة الجنوب أفريقى باتريس موتسيبى لحضور المباراة النهائية لبطولة أمم أفريقيا فى نسختها الـ٣٣ المقامة حاليا بالكاميرون والمقرر لها فى السادس من فبراير المقبل.

والجدير بالذكر أن منتخب مصر سيلتقى مع كوت ديفوار يوم الأربعاء المقبل ضمن مباريات دور الستة عشر لبطولة كأس الأمم الأفريقية.


وعلى جانب آخر لا تزال توابع زلزال «الفلاحين» الذى ضرب الزمالك بثلاثية مُذلة أمس الاول فى كأس رابطة المحترفين لكرة القدم مستمرة فى القلعة البيضاء ولاقت هزيمة الزمالك من المحلة ردود فعل جماهيرية غاضبة جدا على مواقع السوشيال ميديا وتعجب الجمهور من أحوال الفريق الذى يحمل لقب الدورى العام كيف خارت قواه وتراجع بهذا المستوى أمام فرق ليست كبيرة وفى بطولة محلية وليدة وهى كأس الرابطة .


ومن جانبها اتخذت الإدارة قرارات نارية أبرزها عرض اثنين من اللاعبين للبيع وقد كشفت مصادر للأخبار أن اللاعبين هما : عبد الله جمعة واشرف روقة ويضاف إليهما أوباما إذا لم يلتزم ، وكانت قرارات الإدارة قد تضمنت إلى جانب ذلك خصم نصف شهر من راتب كارتيرون المدير الفنى وجهازه المعاون وتغريم كل لاعب ٢٥٠ ألف جنيه .. وكشف البعض عن حقيقة تراجع الزمالك يعود إلى عدم إجراء الفريق لفترة إعداد عقب فشل إقامة معسكر الإمارات الذى كان مقررا قبل بداية الموسم.