الأهلي يتجاهل «مغامرة» موسيماني.. وفتح ملف التجديد بعد المونديال

التدريبات مستمرة فى الأهلى استعداداً لسموحة والبنك فى كأس رابطة الأندية
التدريبات مستمرة فى الأهلى استعداداً لسموحة والبنك فى كأس رابطة الأندية

قرر الأهلى التزام الصمت وتجاهل مغامرة مديره الفنى موسيمانى وثورته وتأجيل قصة التجديد له لما بعد كأس العالم للأندية الشهر المقبل فى إشارة إلى أن الأهلى يرفض سياسة لى الذراع .. ولكن ربما يعنى هذا الكلام تطورات كبيرة فى علاقة موسيمانى بالأهلى خاصة أن موسيمانى رافض لهذا المبدأ وكان يريد تحديد مصيره قبل كأس العالم للأندية.

بينما خرجت تسريبات ربما لإضعاف موقف مدرب الأهلى أنه يمتلك عرضا سنغاليا لهذا قرر فتح قصة التجديد التى أثارها وأكد غضبه من المماطلة خلال المؤتمر الصحفى الأخير لمباراة المقاولون وتأخر حسم ملف التجديد .

جاءت مناقشة ملف موسيمانى على هامش اجتماع مجلس الإدارة الذى انعقد أمس الأول لاتخاذ عدة قرارات تنظيمية أعلنها المجلس وأبرزها منح صلاحيات كبيرة للكابتن الخطيب رئيس النادى بالإجماع من أجل الإشراف على أهم الملفات وقيادة واستمرار مسيرة النجاح.


وقرر المجلس أن الخطيب رئيسا لشركة الأهلى للإنتاج الإعلامى ورئيسا لمجلس إدارة المجلة ومنح حسام غالى صلاحيات فى لجنة الكرة واعتباره ممثلا لمجلس الإدارة.


واعتمد المجلس تشكيل لجنة مزايا العاملين بالنادى برئاسة طارق قنديل، عضو مجلس الإدارة، إلى جانب رئاسته للجنة شئون العضوية، على أن تضم لجنة مزايا العاملين فى عضويتها كلا من: المدير التنفيذي، والمدير المالي، ومدير شئون العاملين، ورئيس اللجنة النقابية للعاملين، واثنين من العاملين بالنادي.. وتكليف محمد الجارحي، عضو مجلس الإدارة، وكذلك المدير التنفيذى للنادي، بإعداد مذكرة تفاهم للتعاون مع جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة والمتناهية الصغر «مشاريع مصر»، لدعم أعضاء النادى الأهلى فى التدريب وإدارة هذه المشروعات، مع توفير فرص التمويل لإدارتها.. والموافقة على المقترح المقدم من مدير عام النشاط الرياضى ومديرى الأكاديميات لمختلف الأنشطة الرياضية، والخاص بتقديم تسهيلات لأعضاء النادي، بتطبيق خصم 10% على الابن الثانى و15% على الابن الثالث فى حال مشاركتهما فى أنشطة أكاديميات الأهلى المختلفة.. واعتماد تطبيق قرار المجلس القومى للأجور بشأن ‏تحديد الحد الأدنى للأجور للعاملين بالنادي.‏