بسنت النبراوي تكشف اسم شخصيتها في مسلسل «ولهان»

بسنت النبراوي
بسنت النبراوي

تواصل الفنانة بسنت النبراوي تصوير مشاهدها ضمن أحداث مسلسل "ولهان".

وقالت بسنت النبراوي لـ«بوابة أخبار اليوم» إنها تجسد شخصية فردوس وتلعب شخصية في القرن الثلاثين وتنتمي لنوعية مسلسلات الرعب.

اقرأ أيضا - تفاصيل ليلة مرعبة عاشها أبطال مسلسل «ولهان» داخل فيلا أبو رواش  

وأفرجت الجهة المنتجة للمسلسل عن الصور الأولى لأبطال العمل خلال كواليس تصوير أدوارهم وظهر في الكواليس كل من منذر رياحنة وبسنت النبراوي ومحمد نجاتي ومحمد رضا وريم أحمد وحامد الشراب وإيمان رجائي. 

المسلسل يتكون من 10 حلقات، وتدور أحداثه الدرامية في إطار تشويقي ورعب وإثارة. 

مسلسل "ولهان" بطولة النجوم منذر رياحنة، محمد رضا، محمد نجاتي، ريم أحمد، حامد الشراب، إيمان رجائي، خالد محروس، بسنت النبراوي، وفاء السيد، شروق، مدير تصوير د.أحمد حسين، مهندس ديكور سامح بدر، إشراف فني محمد أبو العلا، إشراف عام محمود أبو العلا وعبدالرحمن أبو العلا، وإخراج بلال العربي.

من جانبه، تحدث مخرج العمل بلال العربي، في تصريحات صحفية، عن هذه الليلة المرعبة التي عاشها مع أبطال"ولهان"، مؤكدا أن هذه الأصوات التي سمعوها خلال التصوير، أقرب لأصوات الجن. 

وتابع، أن هناك غرفة بالكامل داخل الفيلا، تم الاستعانة بها خلال تصوير المسلسل، كتب على جدرانها تعاويذ حقيقية من كتب استدعاء للجن مثل "شمس المعارف"، و"البلهان"، وكتاب "اللؤلؤ والمرجان في تسخير الجان". 

وأضاف، أن مسلسل "ولهان" يعد تجربة درامية مختلفة وأحداثه تحمل الرعب والتشويق والإثارة، متمنيا أن ينال المسلسل عند عرضه اعجاب المشاهدين.