أبيو ومارو: أولى معارك الراب في 2022

أبيو ومارو
أبيو ومارو

ما زالت أصداء «الديس» القديم بين أبيوسف ومروان موسى تثير الجدل بين متابعي «السين المصري»، ومع بداية العام، بدأ الخصمين «ديس» جديد هو الأبرز في عالم الراب حالياً، وذلك بعد أن أصدر مروان موسى تراك «بيج مافيا» الذي إحتل المرتبة 17 عالميا على «يوتيوب»، وتضمن بعض الكلمات التي إعتبرها أبيوسف بداية لمعركة جديدة مع مروان.

 

في نفس يوم إطلاق مروان للتراك، أصدر أبيوسف «ديس تراك» تحت إسم «أنا قولت سيت»، والذي كانت كلماته موجهة لمروان بشكل مباشر، ويتحدث فيها عن ضعف تراكاته وسقوطه في الكثير من الأخطاء، ليدخل أبو الأنوار على الخط، ويحاول زيادة الأجواء سخونة، من خلال «ستوري» على موقع «إنستجرام»، قال فيه لمروان موسى بعد تراك أبيو: «شد حيلك لو هترد».


لم تنتهي المعركة عند هذا الحد، بل قام عفروتو بإصدار فيديو كليب جديد بعنوان «تيجي جون»، وقام عفروتو بـ«نكش» أبيو بعد أن ظهر في مشهد من الكليب وهو يمسك بجريدة مكتوب على مانشيتها الرئيسي: «منتخب المكسيك ينهزم من البرازيل 7-2»، والمقصود بالمكسيك هنا هو أبيوسف الذي يطلق على نفسه إسم «المكسيكي».


في نفس الوقت علق السادات على هذه المعكرة بصورة سلبية، إذ قال على «إنستجرام»: «المشكلة أنكم بتعملوا كده عشان تشغلوا نفسكم أول ما تحسوا أنكم وقعتوا، وتهزقوا بعض، بجد بجد المسلسل بتعاكم المرة دي رخيص أوي، وشكلكم وحش جدا جدا، شكلكم بتحبوا تتغذوا على الشتيمة»، ورغم ذلك فقد هاجم الكثير من المتابعين للمعركة، سادات، بسبب ما قاله، لكن جزء آخر دافع عن رأيه رغم أنه من مغني المهرجانات، بحجة أنه كان في الأصل مغني راب، وأنه سبب شهرة عفروتو وويجز وبابلو.


مغني الراب ديدا الهرم دخل في المشهد مباشرة بـ«ديس» أطلقه أبيوسف وتشاركا في تنفيذه، والتراك الجديد بعنوان «دورك جاي»، وعرض أبيو تمهيد لهذا التراك على «ستوري» بـ«إنستجرام»، وتبعه قائلاً: «أنا قررت من نفسي بما إن الكيس مردش هخبطه خبطة تاني على دماغه، أحسنلك ترد، وأنا علمتك ترد، ولو مردتش هتنزل من نظري، إنت نكشتني وتوقعت أن أنا مش هرد عليك، لكن أنا هرد، فإنت لازم ترد، مفهوم ولا لا، وكده كده إنت الأغاني بتاعتك وحشة، وأقعد إكتب تراك عدل كده ورد.. ده الصوت اللي رباك.. سامعه؟!»، وقام أبيو بكتابة إسم مروان موسى على «الأستوري»، وطالبه بسرعة الرد.


مروان لم يترك المجال لأبيوسف، وأطلق «ديس تراك» جديد بعنوان «سخنت جامد»، والذي يرد فيه على أبيوسف، ثم تبع التراك برسالة ليوسف قال له فيها أن يقوم هو الآخر بالرد على جوكر كما طالبه هو بالرد، وطلب منه أن يقوم بالرد أيضاً على «الديس تراك» الأخير، على جانب آخر قامت مغنية الراب دارين بتمهيد لـ«ديس تراك» جديد ضد بيري، قالت لها فيه: «مش الموسم ابتدى ولا إيه؟!»، ويبدو أن الراب المصري على موعد قريبا مع معركة نسائية لأول مرة.

اقرأ ايضا | ما زالت أصداء «الديس» القديم بين أبيوسف ومروان موسى تثير الجدل بين متابعي «السين المصري»