بث مباشر| الرئيس السيسي يشهد احتفالية وزارة الداخلية بعيد الشرطة

احتفالية وزارة الداخلية بعيد الشرطة
احتفالية وزارة الداخلية بعيد الشرطة

تقدم "بوابة أخبار اليوم"، خدمة البث المباشر لـ «احتفالية وزارة الداخلية بعيد الشرطة».

ووضع الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأحد، إكليلاً من الزهور على النصب التذكاري للجندي المجهول، فور وصوله لأكاديمية الشرطة لحضور احتفالية عيد الشرطة.

ويقام الحفل بحضور وزير الداخلية وعددًا من الوزراء والشخصيات العامة والرموز الوطنية وقيادات وزارة الداخلية.

وبعث المستشار د. حنفى جبالى، رئيس مجلس النواب، برقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسى؛ بمناسبة حلول ذكرى عيد الشرطة المجيد، والذكرى الحادية عشرة لثورة 25 يناير. 

وجاء فى نص برقية التهنئة: «يطيب لى ونحن نحتفى بإحياء ذكرى عيد الشرطة المجيد، الذى يتزامن مع ذكرى ثورة 25 يناير، أن أرسل إليكم باسمى وباسم أعضاء مجلس النواب، بخالص التهانى بهذه المناسبة الجليلة التى نتذكر فيها شهداء الشرطة الأبرار الذين رووا بدمائهم الزكية تراب مصر الطاهر، ذوداً عن حياض الوطن ضد الاحتلال الإنجليزى، والذين تواصل عطاؤهم حتى الأمس القريب، فلم يبخلوا بأرواحهم الطاهرة فداءً للوطن، ضد جماعات ظلامية تريد تحويل الوطن منهم براء». 

وأضاف: «لقد وقفتم «يا سيادة الرئيس» مع الشعب تسدون عنه مطالع الفتن، وأدركتم بحسكم الوطنى، منذ أن توليتم قيادة مصر، أن خطابكم يجب أن يكون لشعب مصر وأن قراركم يجب أن يقاس بمصلحة مصر، فكان أن أعطيت جهدك لإعادة بناء مصر».

كما هنأت القيادة العامة للقوات المسلحة وزارة الداخلية ورجالها الأوفياء بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة، سائلين المولى عز وجل أن يديم علينا نعمة الأمن والاستقرار.

كما بعث رئيس مجلس النواب، برقية تهنئة إلى اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية؛ بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة.

كما بعث المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس مجلس الشيوخ، برقية تهنئة إلى الرئيس السيسى بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة وذكرى ثورة 25 يناير . 

وقال رئيس مجلس الشيوخ فى برقيته: «يطيب لى أن أتقدم لفخامتكم بخالص التهنئة بمناسبة الاحتفال بذكرى ثورة الخامس والعشرين من يناير، تلك الثورة التى خرجت فيها جموع المصريين مطالبين بتحقيق الحرية والكرامة والعدالة الاجتماعية.

وقد حمى جيش مصر العظيم تلك المطالب إلى أن خرجوا فى الثلاثين من يونيو لتصحيح المسار.. متمنين لسيادتكم دوام الصحة وموفورها، وأن يعينكم الله على ما أقامكم فيه، وأن يحفظ الله خطاكم، ويكلل مسيرتكم بالتوفيق والنجاح وكل عام وسيادتكم بخير».

كما بعث رئيس مجلس الشيوخ المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، برقية تهنئة إلى وزير الداخلية اللواء محمود توفيق؛ بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة.

وبعث د. مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، برقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسى؛ قال فيها: «إننا ننتهز هذه المناسبة، لنذكر بكل فخر واعتزاز الجهود المخلصة التى يبذلها الرئيس، فى دفع عجلة التنمية والبناء، لتشهد مصرنا الغالية نهضة تنموية غير مسبوقة فى مختلف المجالات؛ من أجل أن ينعم أبناء الوطن بالخير والرخاء».

اقرأ أيضا: بمناسبة عيد الشرطة.. الداخلية تطلق أغنية «ادعوا معايا لمصر»| فيديو