أحمد زاهر يحتفل بعيد ميلاد ابنته | صور

احمد زاهر يحتفل بعيد ميلاد ابنته منى
احمد زاهر يحتفل بعيد ميلاد ابنته منى

احتفل الفنان أحمد زاهر بعيد ميلاد ابنته الصغرى منى، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام».

ونشر  زاهر عدة صور من الاحتفال من خلال حسابه الرسمي على «الانستجرام» وعلق عليها قائلًا: «كل سنة وأنتي طيبه يا مونمون يا حتة من قلبي وعقبال مليون سنة ربنا يخليكي ليا يا حبيبه قلب أبوكي ويرزقك ويسعدك بحبك يا منمونتي».

من جانب آخر بدأ المخرج رؤوف عبد العزيز، تصوير أولى مشاهد مسلسله الجديد «سوشيال»، بطولة النجم أحمد زاهر، وتأليف محمد جلال في أولى تجاربه بالدراما التليفزيونية.

وكشفت الشركة المنتجة عن القائمة الكاملة لأبطال المسلسل، المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة عبر إحدى المنصات الإلكترونية، حيث انضم إلي قائمة المشاركين في بطولة المسلسل بجانب أحمد زاهر كلا من ميرنا نور الدين، وتامر فرج، وجيهان خليل، وعابد عنانى، وإسلام حافظ، وجاري التعاقد مع باقي أبطال المسلسل والإعلان عنهم.

منى أحمد زاهر هي الإبنة الصغرى للنجم أحمد زاهر، وكانت قد خطفت الأنظار وحققت نجاحاً كبيراً من خلال دورها الأول «سلمى» في مسلسل «ليه لأ 2» في منتصف العام الماضي، وشارك في العمل كل من منة شلبي، أحمد حاتم، سليم مصطفى، مراد مكرم، دنيا ماهر، وسارة عبدالرحمن وغيرهم، من ﺇﺧﺮاﺝ مريم أبو عوف، وﺗﺄﻟﻴﻒ مريم نعوم ودينا نجم، ويعرض لليلى أحمد زاهر حالياً أيضا فيلم «المحكمة» في السينمات، مع النجوم: غادة عادل، فتحي عبدالوهاب، صلاح عبدالله، جميلة عوض، نجلاء بدر، وأحمد خالد صالح وغيرهم، ﺇﺧﺮاﺝ محمد أمين، وﺗﺄﻟﻴﻒ أحمد عبدالله.

اقرأ أيضا: أحمد زاهر: مسلسل «سوشيال» يرصد تأثير مواقع التواصل السلبي على البشر